النماذج الاسترشادية لامتحان الصف الثالث الإعدادي 2021

النماذج الاسترشادية لامتحان الصف الثالث الإعدادي 2021

تستعد وزاره التربية والتعليم لخوض امتحان الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2021 بنظام الامتحان المجمع في ورقة واحدة، وحرصت وزاره التربية والتعليم أن يكون الطالب على وعي كامل بالنظام الجديد وتقدم الوزارة نماذج تشبه نماذج الامتحان على هيئة أسئلة واجباتها حتى يتمكن الطالب من حل هذه النماذج المشابهة لورقه الامتحان.

وشددت الوزارة على الإجراءات الاحترازية حتى تسير الامتحانات بشكل آمن للطالب، وأن للطالب الحق في مدة الامتحان كاملة وهي 3 ساعات حتى يتمكن من حل الأسئلة كامله ومراجعه ورقه الامتحان، إليكم بعض النماذج الاسترشادية التي وضعتها الوزارة.النماذج الاسترشادية لامتحان الصف الثالث الإعدادي 2021 1

النماذج الاسترشادية لامتحان الصف الثالث الإعدادي 2021 2النماذج الاسترشادية لامتحان الصف الثالث الإعدادي 2021 3

النماذج الاسترشادية للصف الثالث الإعدادي 2021، على مواقع الوزارة للتسهيل على الطالب وحرصت الوزارة أيضًا على وضع نماذج تشمل جميع المواد وضعت نماذج في اللغة العربية واللغة الانجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم والرياضيات مع استثناء المواد التي لا تضاف للمجموع.

نماذج امتحان الصف الثالث الإعدادي 2021

وفرت وزارة التربية والتعليم نماذج أسئلة ونماذج للإجابات حتى يتمكن الطالب من معرفه نماذج الامتحان وطريقة حل الامتحان المجمع في ورقه واحده، من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان يوم الأحد في الـ 7 من مارس.

ويبحث الطالب على النماذج حتى يتدرب على حل الأسئلة وتسير الامتحانات بكل سهوله وأمان للطلاب.

وسوف نجد هذة النماذج الاسترشادية التي يبحث عنها الطالب ويتدرب على حلها على موقع وزاره التربية والتعليم، وكل ما يحتاجه الطالب الامتحانات وشكل نماذج الامتحان حتى يطمئن الطالب.

وفي سياق متصل تحرص وزارة التربية والتعليم على تأمين الامتحانات أيضًا من تعقيم الفصول وضرورة ارتداء الكمامات لكل الطلاب والمعلمين، وحرصت على التباعد بين الطلاب حفاظاً على سلامتهم.

خطوات الدخول إلى النماذج الاسترشادية لامتحان الصف الثالث الإعدادي.

  • الدخول على منصة التعليم المصرية eduhub.moe.gov.eg
  • قم بإدخال اسمك.
  • إدخال المرحلة الدراسية ( إعدادي).
  • قم بإدخال الفصل الدراسي الأول
  • قم بالضغط علي نماذج الإمتحانات وقم بتحميل النسخة العربية، أو الإنجليزية، أو الفرنسية.