تحديث واتساب الجديد| مميزات جديدة متطورة منها خاصية الصور ذاتية التدمير
شركة واتساب

حيث أنه تفيد عدة تقارير بأن واتساب تعمل على بعض السمات الجديدة ومميزه، والتي سوف تطلق في تحديث واتساب القادم، حيث يحتوي التحديث ذلك الصور المخفية لكل من نظامي iOS و Android، كما إن التطبيق الشعبي (واتساب) للرسائل الفورية الذي يملكه فيسبوك سوف يفعل سمة من سمات اختفاء الرسائل، ولكن اختفاء الصور لاحقا سوف يوسع نطاق استخدامه، حيث يحظى بشعبية على منصات أخرى، بما في ذلك إنستغرام، التي يملكها أيضاً فيسبوك.

 

تحديث واتساب الجديد 2021

تحديث واتساب- الصور ذاتية التدمير

حيث أنه قد أعلنت “WABetaInfo” من خلال تغريدة لها أن WhatsApp يعمل على خاصية صور ذاتية التدمير لكل من نظامي iOS وأندرويد. وتظهر المميزات التي ترد في تلك التغريدات خياراً جديداً بجوار “إضافة صندوق نصي” – يظهر قبل إرسال الصور – على تطبيق واتساب، الذي سيجعل وسائط الإعلام تختفي عندما تترك تلك الدردشة الخاصة، كما يشير “وابيتا إنفو” إلى أن المستعملين قد يتمكنوا من التقاط شارات من الصور ذاتية التدمير، حيث لم تُضاف سمة لكشفها، كما أعلنت شركة واتساب أنه ليس جديداً على هذا المفهوم لأنه يسمح للمستخدمين بالفعل بإرسال صورة أو فيديو مخفي على موقع Instagram.

كما قد قدمت واتساب رسائل مخفية على أجهزة أندرويد و iOS، في /نوفمبر من العام الماضي، حيث تختلف ميزة WhatsApp أيضًا عن كيفية عملها على التليفزيون، في حين أن تطبيق التليغرام يترك للمستعملين أن يقرروا المدة قبل تدمير الرسائل في المحادثة، لذلك فإن الرسائل المرسلة على WhatsApp سوف تختفي بعد سبعة أيام.

تابع أيضاً:

قانون المرور الجديد | عليك الحذر.. 14 مخالفة لا يجوز التظلم أو التصالح فيهاالآن تفاصيل قرض الزواج من البنك الأهلي لموظفي الدولة والقطاع الخاص 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.