الآن حقيقة تطبيق كلوب هاوس الذى دعمه إيلون ماسك- نادي الأثرياء السري
تطبيق كلوب هاوس

بعد إعلان إيلون ماسك لجمهوره أنه  يستخدم  تطبيق كلوب هاوس، حتي انتشر بسرعة البرق  حول العالم،  الأمر الذي لفت الأنظار لذلك التطبيق،  كما لم  يتم  التعرف على ما يقوم به،  مما جعل الكثير  يطرح  سؤالًا  ما هو تطبيق كلوب هاوس؟، وذلك حرصنا أن نجيب على هذا السؤال من خلال موقعنا مصر فايف، وكذلك  توضيح خصائص هذا التطبيق، حيث  تجدر الإشاره إلي أنه  قد تم إنتشار العديد من الشائعات المغلوطة، في المنطقة العربية حول خصائص هذا التطبيق.

 

تطبيق كلوب هاوس 2021

حيث أنه على أرض الواقع  إنه ليست هذه المرة الأولى التي يهتم الملايين حول دول العالم بما يقوم به إيلون ماسك، وهو مؤسس تسلا والتي تعد أحد عمالقة وادي السيليكون، كما يعد داخل قائمة أثرياء العالم، وبالأخص عندما فعل قبل أسابيع عندما قام بالترويج لتطبيق سيجنال، كبديل لتطبيق واتساب، الأمر الذي أجبر مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك على التراجع عن الإعلان عن التحديث الجديد، الهادف الي مشاركة العديد من بيانات مستخدميه مع الشركة الأم فيسبوك.

حقيقة تطبيق كلوب هاوس- Clubhouse

حيث يحتوي تطبيق كلوب هاوس ClubHouse على العديد من المميزات، حيث يتم إستخدامه كراديو تطبيق Talkback، و كذلك المكالمات الجماعية، وإجراء الاجتماعات على Houseparty.

ودون شك أن كآفة ما يتحدث عنه إيلون ماسك يشكل فضولا كبيرا للقراء والمهتمين بذلك، إلا أن الشئ المميز في تطبيق كلوب هاوس Clubhouse أنه فقط للمدعوين، ولذلك قد أطلق عليه نادي الأثرياء السري، حيث أنه لا يمكنك تحميله بسهولة من خلال متجر التطبيقات وبدأ إنشاء حساب، بالأخص مثل  حياة المشاهير، حيث يجب أن تتم دعوتك أولًا للانضمام إلى التطبيق، ويتم ذلك من قبيل عضو حالي داخل التطبيق، “النخبة في العالم الحقيقي” ولكن افتراضيا عبر الإنترنت.

إقرأ أيضًا:

تعرف الآن على كافة مميزات تحديث سناب شات الجديد 2021 تحديث انستجرام الجديد | تسمح لأربعة مستخدمين إمكانية البث المباشر في آن واحد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.