5 مميزات جديدة في تطبيق Signal لا تتوفر في الواتساب

5 مميزات جديدة في تطبيق Signal لا تتوفر في الواتساب

لجا الكثير من مستخدمي الواتساب إلي تطبيق سيجنال Signal، وهو من أقوى التطبيقات المراسلات و أفضلها تشفيراً و حفاظاً لبيانات المستخدمين، وقد رصدنا أهم 5 مزايا في هذا التطبيق لا تتوفر في تطبيق الواتساب.

تطبيق سجنال بديل واتساب
signal

.1 منع أخذ لقطة شاشة للمحادثات

يسمح تطبيق Signal بتفعيل خيار منع تصوير الشاشة الذي يسمي Screenshot وذالك لمنع مستخدميه بتصوير لقطة شاشة أثناء المحادثة بحيث لا يمكن لأي شخص جمع المعلومات عنك عبر لقطات الشاشة دون موافقتك ويمكنك تفعيل هذه الميزة بضغطك علي سياسة الخصوصية في الإعدادات وتفعيل خيار “أمان الشاشة”.

.2 التسجيل في سيجنال برقم وهمي

يتيح لك تطبيق سيجنال – Signal التسجيل برقم وهمي وهذا النوع من الأرقام يكون خارج الدولة الخاصة بك وتلك الميزة لا تسمح الأشخاص الآخرين معرفة موقعك أو هويتك ويتطلب الحصول علي رقم وهمي تنزيل بعض التطبيقات ومنها TextNow.

.3 تدمير الصور ذاتياً

يحتوي تطبيق Signal علي ميزة تتيح لك بإرسال الصور في المحادثة التي تدور بين طرفين بمشاهدة الصورة مرة واحدة فقط ثم تحذف تماماً من المحادثة، وهذه الميزة مفيدة جداً لخصوصيتك في حال قمت بإرسال صورة شخصية.

.4 اختفاء الرسائل ذاتياً

تعميل ميزة إخفاء الرسائل علي علي حذف الرسائل ذاتياً من خلال تفعيلك لتلك الميزة وفي حال قام أحد الطرفين بتفعيل هذه الميزة فإن الطرف الأخر مجبر علي تفعيلها ويمكنك وضع عدد من الثواني قبل حذف الرسائل وذالك من خلال ضبطك للإعدادات الخاصة بهذه الميزة.

.5 إخفاء سجل المكالمات

أذا كنت مستخدمي الآيفون فيمكنك أخفاء سجل المكالمات من خلال تفعيلك لهذه الخاصية من خلال توجهك إلي الإعدادات من ثم إلي الخصوصية ثم إخفاء سجل المكالمات وهذا يمنع ظهور جميع المكالمات الصوتية أو المكالمات الفيديو من تطبيق Signal.