تحديث واتساب الجديد “من أجل عيونك” | 4 مميزات حديثة بشأن الخصوصية 2021
تحديث واتساب الجديد

تابع تفاصيل تحديث واتساب الجديد، حيث قد أعلن عن طرحه عدة مميزات على الهواتف التي تدعم نظام “أندرويد”، وتتعلق بالخصوصية.

تحديث واتساب الجديد 2021
تحديث واتساب

حيث تتيح الميزات الجديدة إزالة الصوت عند مشاركة مقاطع الفيديو، و بناء علي ذلك قد غرد “واتسآب” عبر موقع “تويتر” في إعلانه عن إطلاق الميزة الجديدة: “من أجل عيونك وليس أذنيك، الآن  يمكنك كتم الصوت في مقاطع الفيديو خاصتك، وذلك  قبل إضافتها إلى الحالة الخاصة بك وكذلك إرسالها في الدردشة (الشات)، كما  تتوفر هذه الميزة الآن على الهواتف التي تدعم نظام  “أندرويد”  للأجهزة “الذكية”.

تحديث واتساب الجديد "من أجل عيونك" | 4 مميزات حديثة بشأن الخصوصية 2021 1
تحديث واتساب

تحديث واتساب WhatsApp

ووفق لموقع “أندرويد بوليس”، فإنه محرر فيديو بإصدار تطبيق المراسلة “واتساب” على نظام  “أندرويد” يحتوي على رمز مكبر صوت  يكون أسفل الجدول الزمني للفيديو، كما يوجد عند تبديله إلى كتم الصوت يصبح الآن في الإمكان إرسال مقطع الفيديو خاصتك دون صوت، وذلك قبل إرساله إلى الآشخاص أو إستخدامه كحالة.

كما يظهر زر كتم الصوت، سواء عند القيام بتسجيل الفيديو داخل “واتسآب” أم لا، على ذلك عند مشاركة  فيديو من مصدر مختلف أو مقطع فيديو قام المستخدم بتصويره من خلال  الكاميرا بهاتفه، فلا يزال يستطيع التحكم في كتم الأصوات في المقطع قبل إرساله، في تحديث واتساب الجديد.

ووفقا لما صرح به موقع “وابيتا إنفو”، فأنه قد ظهرت ميزة “مقاطع الفيديو الصامتة” للمرة الأولى في الإصدار 2.21.3.13 على التطبيق فيمتجر “غوغل بلاي”، ولكن الآن قد أصبحت الميزة رسمية ويتم طرحها في التحديث الجديد.

وجدير بالذكر أنه قد تعرض  واتساب لانتقادات عديدة، الأمر الذي أجبر إدارة واتساب على تأخير طرحها حتى 15 مايو/  المقبل، كما قد أعلن كذلك أنه لا يشمل التحديث الجديد أي من دول الإتحاد الأوروبي، نظراً للقوانين الداخلية لهذه الدول التي لا تسمح بهذه التعديلات، الأمر الذي ذاد من حدة القلق لدي الكثير حول العالم، كما جعل هناك علامات إستفهام كثيرة حول هذه التعديلات على الخصوصية المطروحة من قبيل تطبيق واتساب يناير 2021.

جديد واتساب| تعيد التفكير بشأن التحديث الجديد وتعود علامات الاستفهام؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.