القوى العاملة تعلن عن توافر 3 ألاف فرصة عمل في المملكة العربية السعودية وبدون أي رسوم

القوى العاملة تعلن عن توافر 3 ألاف فرصة عمل في المملكة العربية السعودية وبدون أي رسوم

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة في بيان لها عن فتح باب القبول لتلقي طلبات الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية وذلك بداية من صباح غداً السبت الموافق 10 مايو 2014 وذلك بقطاع المهن الفنية بقطاع المقاولات.

684999990

وأكدت وزيرة القوى العاملة والهجرة ناهد عشرى أن أحدي شركات المقاولات الكبرى بالمملكة العربية السعودي أعلنت عن احتياجها لحوالي 3000 عامل مصري من محافظة سوهاج وأي محافظة من محافظات الجمهورية المختلفة.

وأشارت وزيرة القوى العاملة والهجرة إلى أن المهن المطلوبة هي حداد ونجار مسلح وعمال بناء ومبيض محارة ونقاش ومبلط على أن لا يزيد سن المتقدم عن 40 سنة وبالنسبة للعامل العادي لا يزيد السن عن 30 عام وبمرتب يتراوح ما بين 1600 إلى 2300 ريال سعودي حسب سنوات الخبرة بالإضافة إلى المزايا التأمينية والصحية وتوفير السكن ووسائل المواصلات.
وبسؤال وزيرة القوى العاملة والهجرة عن كيفية التقديم :- أجابت الوزيرة إلى أنه يمكن التقديم عن طريق التقدم بطلب عمل إلى مديرية القوي العاملة والهجرة التابع لها محل إقامته مع تقديم أوراقه والمهنة التي يرغب بالعمل بها وكيفية الاتصال بالمتقدم وصورة من بطاقة الرقم القومي.

بعدها سيتام الاتصال بالمتقدم عن طريق رقم التليفون الخاص به والموجود بالأوراق التي تقدم بها ليتم عمل امتحان عملي له في مركز التدريب المهني بمحافظة سوهاج.
وشددت وزيرة القوى العاملة أن هذه الخدمة مجانية وبدون رسوم على الأطلاق.