PUBG NEW STATE- تجربة مجانية للهواتف تدور أحداثها عام 2051
PUBG NEW STATE 2021

حيث أنه قد أعلنت شركة Krafton عن PUBG New State، أجدد ألعاب Battle Royale، التي تم تطويرها من خلال شركة PUBG Studio وهي المطورة للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds.

كما يتم إطلاق PUBG New State علي أن تكون تجربة مجانية للعب عن طريق أجهزة التي تدعم نظام أندرويد وأيضا وآي أو إس في عام 2021.

ببجي الكورية apk | خطوات التحميل ومزايا حديثه ومتنوعة 2021

PUBG NEW STATE 2021

PUBG New State للهواتف 2021

وجدير بالذكر أنه يمكن للاعبين الحصول على جميع المعلومات عن اللعبة عن طريق التسجيل الأولي اليوم عن طريق متجر جوجل بلاي لنظام أندرويد، وذلك مع وصول الطلبات الأولية إلى المتجر الخاص  بـ Apple في تاريخ لاحق.

وأضاف (مينكيو بارك) MinKyu Park، والذي يشغل منصب المنتج التنفيذي للعبة PUBG New State أنه بالنظر إلى دعم المعجبين حول العالم والنجاح الهائل الذي حققته اللألعاب السابقة، من دواعي سرورنا أن تكون قادرًا الآن على بناء وتقديم اللعبة التالية في الامتياز الذي أقام ثورة حقيقه في نوع Battle Royale في كافه أنحاء العالم.

وأضاف أيضا أننا نريد أن نبني على هذا الإرث العظيم عن طريق إنشاء تجربة تقوم بدفع حدود الألعاب الإلكترونية المحمولة، كما أنه قد كانت مشاهدة فريقنا وهو يجتمع معًا للعمل  والتطوير من منتج عالمي تجربة رائعة كليا ونحن على ثقة كبيره من أنها ستكون حديث الجماهير عند إتمام إطلاقها في وقت قادم من هذا العام.

وقد تم تحسين PUBG New State لكي يتم  ألاعب إستخدامها عبر الأجهزة المحمولة، كما توفر أيضا تجربة Battle Royale الكاملة مباشرة للاعبين.

خطوات تحميل ببجي نيو ستيت 2021

حيث قد بات الآن في إستطاعة الجميع من عشاق الألعاب القتالية، تحمل لعبة ببجي موبايل من خلال إتباع التالي:

  •  يمكنك الآن البحث على اللعبة على متجر بلاي لهواتف الأندرويد، أو آب ستور الأيفون.
  • ثم القيام بالبحث عليها من خلال الخانة المخصصة للبحث، عن طريق كتابة إسم اللعبة بداخلة.
  • ومن ثم الكبس على خيار تثبيت.
  • وأخيراً عليك إتباع المهام الخاصة بالتثبيت، وإختيار جودة الصورة والجرافيك، ولكن يجب أن يحتوي جهازك على مساحة كبيرة نظراً لأن مساحتها قد تصل إلي أكثر من 1 جيجا بايت.

إقرأ أيضا:

جديد واتساب| تعيد التفكير بشأن التحديث الجديد وتعود علامات الاستفهام؟ تعرف الآن على مواعيد وخطوات التسجيل في مبادرة إحلال السيارات الملاكي 2021

وأيضا من خلال الاستفادة كليا من لعبة إطلاق النار الأفضل في فئتها الجديدة ومن حيث اعتمادها، التي باتت شائعة عن طريق لعبة PUBG الأصلية، يمكن للاعبين الآن توقع التجربة القتالية الجديدة نفسها التي يسهل تعلمها، لكن من الصعب إتقانها.

وبفضل تقنيات الإضاءة الحديثة والرسومات العالمية الأكثر حداثة، تتميز اللعبة سابقه الذكر برسومات تزيد من حدود ألعاب الهاتف الجوال، حيث يمكن للاعبين الانخراط في تجربة الساحات الخاصة بالقتال الواقعية والمكثفة، ولكن الأهم من كل هذا أنها مستقرة  وسلسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *