وظائف خالية فى وزارة الاسكان بالحكومة المصرية

وظائف خالية فى وزارة الاسكان بالحكومة المصرية

تسعى الحكومة المصرية للقضاء على البطالة بجمهورية مصر العربية بين الشباب والفتيات الباحثين عن فرصة عمل مناسبة لمهاراتهم وخبراتهم ، فتشجع على الاستثمارات الاجنبية والمحلية لتوفير فرص عمل والنهوض بالنشاط الاقتصادى المصرى ، كما أصبح حلم أى شاب أن يعمل بالقطاع الحكومى ، الذى يوفر مزايا وظيفية عديدة .

وقد اعلنت الحكومة المصرية عن حاجتها لشغل وظائف خالية بوزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية المصرية ، ودائما تعلن الحكومة عن الوظائف المتاحة بها من خلال الجرائد والصحف الرسمية المصرية كصحيفة الجمهورية والاهرام والاخبار ، وأيضا عبر  موقع الحكومة المصرية.

وظائف وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية

  • رئيس قطاع التنمية الإدارية وشئون الديوان العام من الدرجة اللمتازة الشاغرة بموازنة ديوان عام الاسكان .
الأوراق المطلوبة :
  1.  نموذج طلب شغل الوظيفة ، والذى يتم الحصول عليه من الامانة الفنية للجنة الدائمة بالعنان الآتى : 1 شارع إسماعيل أباظة – القصر العينى – القاهرة .
  2. بيان بالحالة الوظيفية معتمدا متضمنا التاريخ الوظيفى والقدرات العملية والعلمية والمهارات القيادية وأى بيانات أخرى للمتقدم للوظيفة .
  3. بيان إنجازات وإسهامات المتقدم للوظيفة فى الوحدة التى كان يعمل بها .
  4. عدد 6 صورة شخصية مقاس 4×6 .

ويمكن الاطلاع على شروط الوظيفة من بطاقة الوصف بلوحة الاعلانات بالدور السابع بمقر الوزارة فى العنوان  1شارع إسماعيل أباظة – القصر العينى – القاهرة ، أو على الموقع الالكترونى للوزارة www.moh.gov.eg  .

وتقدم الطلبات باسم السيد المهندس / رئيس الامانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بمقر الوزارة ، ويقبل التقدم لتلك الوظيفة فى موعد أقصاه أسبوع من تاريخ نشر الإعلان فى الصحف والجرائد الرسمية المصرية ، أو عبر موقع الالكترونى لوزارة الاسكان والتنمية العمرانية بجمهورية مصر العربية  .

 

حكو3

علما بأن تاريخ انتهاء التقديم هو يوم 11 مايو .