سعر البيتكوين فولت| تسجل هبوط 6% بعد الارتفاع القياسي الأخير
البيتكوين

سجل سعر البيتكوين فولت في الساعات الماضية هبوط جزئي يصل إلى 6%، حيث جاء ذلك بعد تسجيل العملة الرقمية بتكوين ارتفاع قياسي، وصل إلى 58 ألف دولار مقابل العملة الواحدة من البيتكوين، مما أدى إلى تعطيل بيع الأسهم العالمية من الإقبال علي المخاطرة.

كما سجلت ارتفاع أكثر العملات الرقمية المشفرة رواجا على مستوى العالم، في نهاية الأسبوع إلى مستوى قياسي جديد، حيث قد تضاعف قيمتها مقابل الدولار منذ بداية العام الجاري، إلى ما يصل تريليون دولار أمريكي مساء الجمعة الماضية.سعر البيتكوين فولت 2021

كما حققت انخفاضا واضحا العملة المنافسة الايثريوم، يقدر ب 7%، لتصل إلى 1798، وفي الجانب الآخر تم تداول البيتكوين لتصل إلى 54 ألف مقابل الدولار الأمريكي.

تابع أيضا:

الربح من الإنترنت | نقدم لكم أشهر 5 طرق لتحقيق الربح لسنه 2021ببجي الكورية apk | خطوات التحميل ومزايا حديثه ومتنوعة 2021

كما تجدر الإشارة إلى أنه تعرف عمله البيتكوين اللقمة، بالعملية الإليكترونية المشفرة، والتي لا يتم التداول بها إلا من خلال الإنترنت فقط، كما يتم احتساب قيمتها السوقية مقابل عملات مختلفة مثل اليورو-الدولار، ولكنها تظل عمله رقمية إليكترونيه، بعيدة كل البعد عن العملان الورقية.

سعر البيكوين فولت -تداول

يعد أول من اخترع البيتكوين شخص غير معروف إلى الآن، كما أشيع أن عده أشخاص قاموا باختراعها، وأطلق عليهم اسم ساتوشي ناكاموتو، وقد أطلقت عام 2009، كعمله رقمية مفتوحة المصدر، كما حققت صدى كبير خلال عام في نهاية عام 2020، ومع بداية 2021، حيث حققت سعر تداول عالي جدا مقابل الدولار، إلى أن وصلت إلى سعر تداول 58 ألف دولار، مما دفع الكثير حول العالم من الاهتمام بالاستثمار بها.

وهي كما أشرنا سابقا عمله رقمية إليكترونيه، ويعني ذلك أنها ليس لديها مستودع مركزي خاص بها، وعلي ذلك تجري التحويلات عن طريق ما يسمى بالمحفظة الإليكترونية، يتطلب لإجراء التحويل من شخص لشخص فقط معرفة الرقم الخاص بمحفظه الشخص المحول إليه، وعلي ذلك يتم إتمام عملية التحويل وكذلك تخزين العملة بنظام تسلسلي يختص بها، لا يحتوي أي بيانات عن المحول أو المحول إليه.

حالة الطقس اليوم| الأرصاد تحذر المواطنين بعدم ملامسة الأعمدة الكهربائيةجديد واتساب| تعيد التفكير بشأن التحديث الجديد وتعود علامات الاستفهام؟

كما تقوم فكره البيتكوين علي أنظمه التشفير التام، ولذلك تعد هي الأكثر رواجا وشهره على الإنترنت في الوقت الحالي، كما أنها ليست العملة الوحيدة الرقمية الموجودة على ساحة العملات الرقمية.

إقرأ ايضا:

تطبيق البنك الأهلي المصري | جيل إلكتروني جديد في عالم المعاملات البنكيةالتمويل العقاري بنك مصر| فترة سداد 15 سنه وشروط قليله للعملاء 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.