رنج روفر تنقذ الإعلامي “عمرو أديب” ما هي أنظمة الأمان بهذه السيارة؟
رنج روفر سيارة عمرو أديب

تعرض الإعلامي عمرو أديب لحادث وهو يركب سيارته رنج روفر نتج عنه إصابته ونقله إلى المستشفى، كما تعرضت سيارته إلى التحطم من الناحية الأمامية وكانت تلك الحادثة على إحدى الطرق السريعة وهو طريق دهشور، واليوم تصدرت سيارته رنج روفر ترند جوجل لما تحويه من إمكانيات ونظم للأمان وهي التي أنقذت حياة الإعلامي عمرو أديب، وسوف نقدم لكم كل التفاصيل عن إمكانيات ونظام الأمان الخاص بسيارة الرنج روفر.

إمكانيات سيارة الرنج روفر

سيارة الرينج روفر من أفضل السيارات على مستوى العالم وهي مصممة على طراز SUV كما تمتلك سيارة الرنج روفر محرك 3000 سي سي 6 سلندر وقوة هذه السيارة تصل لـ 360 حصان بالإضافة إلى أن المحرك يكون متصلاً بفتيس أوتوماتيك يحتوي على 8 سرعات تعمل بالدفع الرباعي، وأيضاً سيارة عمرو أديب الرنج روفر تعتبر من أحدى السيارات السريعة التي تصل سرعتها من صفر لـ 100 كيلو متر في 6.9 ثانية كما تصل سرعتها القصوى 250 كيلو متر في الساعة.

سيارة الرنج روفر تمتلك مظهر جميل وتشمل العديد من التطورات والتجهيزات منها اكصدام خلفي شكله جديد، ومصابيح ليد في مقدمة السيارة مصفوفة ماتريكس بالإضافة أنه يوجد في الخلف إضاءة ليد مدمجة مع خطوط وهو تصميم جديد خاص لهذه السيارة الرائعة.

أنظمة الأمان في سيارة رنج روفر

سيارة عمرو أديب الرانج روفر بها العديد من أنظمة الأمان التي قامت بحماية الإعلامي “عمرو أديب” من خطر كبير، ومن أمثلة أنظمة الأمان ما يلي :

  1. تمتلك السيارة في المقدمة نظام من الوسائد الهوائية التي تحمي السائق من الاصطدام المباشر.
  2. تمتلك نظام رادار لمراقبة الشوارع.
  3. تمتلك أيضاً نظام فرامل ABS وهي تمنع الإغلاق.
  4. بالإضافة إلى ESP الذي يعمل على التوازن الإلكتروني وبرنامج EBD يعمل على توزيع الفرامل الإلكتروني.
  5. كما تمتلك أيضاً سيارة رنج روفر نظام تحذير من مغادرة الطريق وإنذار عند احتمالية وقوع حادث.
  6. تمتلك نظام مراقبة محيطة ومراقبة النقطة العمياء.

مواصفات السيارة رانج روفر وسعرها

  1. سيارة رانج روفر هي سيارة مميزة جداً وذات مواصفات ممتازة وبها العديد من الإمكانيات الرائعة مثل انترنت 4G يسمح لـ 8 أجهزة الاتصال به كما يحتوي على وحدة للتخزين بالإضافة إلى مقبس 12 فولت.
  2. تمتلك أيضا هذه السيارة HDMI وتمتلك نظام للترفيه اسمه Touch Pro Duo يمكن التحكم فيه من خلال شاشة تعمل بمجرد اللمس، كما أن الشماسة تحمي السائق من أشعة الشمس وتعمل بمجرد اللمس عليها.
  3. تحتوي السيارة على مقاعد في الأمام بها 24 حركة فهي مرنة جداً للشخص الجالس عليها وتحتوي على العديد من المساند في الجوانب تعمل على تدفئة المقاعد، بالإضافة إلى أن المقاعد يمكن تحريكها للخلف لدرجة 40 مما يجعل المساحة واسعة.
  4. بالإضافة لذلك أنها تمتلك ميزة رائعة حيث يمكن التحكم بالمقاعد عن طريق تطبيق على الهاتف، وأيضاً تحتوي على مسند للقدم ومسند للقدم ومسند للذراع لتوفر الراحة الكاملة للجالس.
  5. كما أنها تحتوي على جهاز لتنقية الهواء في الجزء الأمامي من السيارة، ومفاتيح يستطيع مالك السيارة من خلالها فتح وقفل السيارة عن بعد.

أسعار سيارة رنج روفر 2020 في مصر Range Rover

أسعار سيارة رينج روفر في مصر تتراوح بين مليون و 999 ألف جنية، و3 مليون و690 ألف جنية وتتراوح أسعار السيارة رنج روفر على حسب إمكانياتها وقوة المحرك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.