كيف تحصلون على الطول المناسب لكم.. إليكم الحل

كيف تحصلون على الطول المناسب لكم.. إليكم الحل

يطمح الكثيرون إلى زيادة طولهم ويعانون من قصر القامة، لكن علميا من الصعب إحداث تغيير حقيقي في الطول خاصة بعد سن 18 عاما، لكن هناك الكثير من الطرق التي تساعد الجميع سواء الشباب أو البنات على الظهور بشكل أطول أمام الناس.
725
أولا تذكر أن المخدرات والكحول تساعد على وقف النمو وتمنع الجسم من تحقيق الزيادة في الطول.
من الواجب أيضا تجنب شرف المواد التي تحتوي على الكافيين بكميات كبيرة واكتفى بأقل قدر من الكافيين خاصة إذا كان عمرك تحت 18 عاما.

من المهم التذكير أن الحصول على عدد ساعات مناسب بحدود 10 ساعات يوميا يساعد الجسم على الراحة وبالتالي يظهر بشكل أطول ومتمدد، أما بالنسبة للأطفال فإن الساعات الكافية من النوم ستساعدهم على تحقيق الطول المناسب في الكبر وفقا لأبحاث أميركية نشرت مؤخرا حيث توصل العلماء إلى أن هرمون النمو البشري ينتجه الجسم بشكل طبيعي أثناء النمو العميق لساعات كافية.

الأكل الصحي أيضا يساعد الانسان على تحقيق الطول في مراحل معينة من العمر خاصة خلال فترة المراهقة، فمن الضروري تناول الأغذية الصحية وأحيانا المكملات الغذائية وهنا من الضروري التركيز على الكربوهيدرات والكالسيوم وأيضا فيتامين D ومن المهم تناول البروتين وأيضا الزنك.

تقوية الجهاز المناعي يساعد على تحقيق الطول ومن الواجب التركيز على حماية الأطفال من الأمراض والفيروسات لضمان طول أجسامهم في الكبر
وصلنا إلى نقطة مهمة بالنسبة لمن هم فوق 18 عاما، فبإمكانهم الظهور بمظهر أطول بممارسة التمارين الرياضية بشكل يوما، لكن ليس الجسم الذي يطول انما يحدث تمدد الجسم ويظهر بشكل أطول.
كن حذرا فالجلوس الخاطئ والمشي الخاظئ يؤدي لقصر قامتك مع الزمن.