ساعة السيسي “الأوميجا” يبلغ ثمنها 32 ألف جنية

ساعة السيسي “الأوميجا” يبلغ ثمنها 32 ألف جنية

فى لقاء المشير السيسي الأول فى اللقاءات التلفزيونية مع الإعلاميين لميس الحديدى وإبراهيم عيسى , وبلقائه مع الوفد الصحفى الذى سبق اللقاء التلفزيونى بيوم , ظهر المشير السيسي فى كامل الأناقة مرتديا ساعة يبدو عليها أنها fاهظة فى الثمن .

حيث تداول نشطاء المواقع الإجتماعية الحديث حول الساعة الشهيرة , حيث أن هذه الساعة تؤكد التسريبات المسربه له عنها , حيث جاء فى التسريبات أنه قال رأيت مناما فيما معناه أننى سأحكم مصر , حيث كنت أحمل فى يدى سيف لونه أحمر مكتوب عليها ” لا إله إلا الله ” وكنت أرتدى فى يدى ساعة كبيرة باللون الأخضر , عليها نجمة كبيرة جدا.

1_20145804917
السيسي اثناء اللقاء مرتديا الساعة

واستكمل قائلا الساعة هى ”أوميجا” وفى الحلم سالنى الناس اشمعنى انت اللي معاك الساعة دي؟، فأجبتهم بأن هذه الساعة تحمل إسمى فهى أوميجا وأنا أبد الفتاح بمعنى الأوميجا أى العالمية مع عبد الفتاح , وهذا تفسيره للحلم كما رآه.

أما سعر الساعة , فقد تناول الباحثون , بحث كامل عنه فيما يخص نوعها وسعرها حيث قالوا أنها ”أوميجا” ويصل سعرها إلى 7300 دولار وهو ما يعادل 32 ألف جنيه وذلك طبقا للصورة المنشورة على موقع   ”ebay” للتجارة الإلكترونية.

omega_20145804913
ساعة السيسي على موقع ebay

وبالحديث عن التسريبات المسربه عن المشير السيسي  , والتى جاء ذكرها فى اللقاء التلفزيونى , اجاب السيسي بأنه لم ينزعج من محتوى التسريبات , فقد سمعها الجميع ويعلم أنها لم تحوى سوءا , ولكن ما أزعجه هو كيف سربت الفيديوهات.

حيث نوه السيسي بأنه كلامه فى إجتماعات القوات المسحلة , كان يوزع على سيديهات , وانها سيديهات عادية يمكن أن تذاع على الإعلام , ولكن أكد على أن السيديهات الخاصة والتى تحوى أسرارا عسكرية لا يمكن أن يتم تداولها بهذا الشكل.

المشير السيسيى و نوه أيضا أن تسريب مثل هذه السيديهات , يمكن أن يكون قد تم بمعرفة جندى من القوات المسحلة عن غير قصد , ومما يذكر ان المشير السيسي اثناء اللقاء قد كان بينا جدا للجميع .اعتزازه وفخره بإنتمائه للمؤسسة العسكرية , التى يكن لها كل حب وإحترام.