أسباب غياب عماد أديب عن جنازة والدته وأول تعليق له بعد الوفاه

أسباب غياب عماد أديب عن جنازة والدته وأول تعليق له بعد الوفاه

شيعت مساء الأثنين 5 مايو 2014 جنازة والدة كلا من الإعلاميون عماد الديب أديب , وعمرو أديب , وعادل أديب , وزوجة الكاتب الكبير الراحل عبد الحى أديب , وحضر الجنازة لفيف من الشخصيات الهامة بالإضافة إلى أولادها وأحفادها فيما غاب الشقيق الأكبر عماد أديب عن الجنازة , لأسباب خاصة نعرضها على حضراتكم فى السطور القادمة.

min
الإعلامى ورجل الأعمال عماد الديب أديب

الأسباب الحقيقة لغياب عماد الدين أديب عن تشييع جنازة والدته

الإعلامى عماد اديب يواجه أحكاما بالسجن , فهو هارب خارج البلاد حيث صدر حكم قضائى ضده فى الشهر الماشى لعدم سداد مديونيات عليه , خاصة بمؤسسة الأهرام حيث وصلت قيمة المديونية إلى 16 مليون جنية , وذلك لأنه قام بعمل طباعة لكل من جريدتى “العالم اليوم” و”نهضة مصر” ومجلة “كل الناس” منذ عام 2010 دون الحصول على إذن الأهرام فى ذلك.

وجدير بالذكر أن مؤسسة الأهرام قد نجحت فى الحصول على حكم قضائى ضده بالشهر الماضى من محكمة العجوزة بلغ عددها ثلاثة أحكام نهائية بحقه , وذلك من أصل  17 دعوى قضائية كانت قد أقامتها ضده , بصفته رئيس مجلس إدارة مؤسسة جود نيوز.

تعليق عماد الدين أديب الأول على وفاة والدته

نعى الإعلامى عماد أديب والدته الراحلة عبر تغريده له على موقع التواصل الإجتماعى تويتر , وذلك لعدم قدرته على حضور الجنازة لتواجده خارج البلاد بنشر صورة عائلية , تجمعه بها وأشقائه وأبنائهما.

111
عائلة أديب وصورة الأم الراحلة

وكتب تعليقا على الصورة بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله , أنعى إليكم والدتى العزيزة رحمها الله , وإنا لله وإنا إليه راجعون.