تفاصيل قرارات وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات نصف العام اليوم

تفاصيل قرارات وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات نصف العام اليوم
وزير التربية والتعليم

ننقل لكم تفاصيل قرارات وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات نصف العام اليوم، من المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا في الساعة الخامسة من عصر اليوم من أجل إقرار كل القرارات الخاصة بامتحانات نصف العام لكل الطلاب، هذا وكان مجلس الوزراء قد قرر مد إجازة نصف العام أسبوعا كاملا وجاء هذا المد لإعطاء الفرصة أمام المديريات التعليمية من أجل مزيد من الإستعداد لإمتحانات نصف العام.

مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم العالي وموعد امتحانات نصف العام

ترقبوا ملخصا كاملا لقرارات وزير التربية والتعليم بخصوص امتحانات نصف العام بعد قليل

من المنتظر ان تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي مؤتمرا صحفيا الأحد من أجل إقرار ألية عقد امتحانات نصف العام بالنسبة لطلاب الصفوف من الرابع الإبتدائي وحتى الثالث الإعدادي وكذا الأول والثاني الثانوي.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد قررت تأجيل إمتحانات الترم الأول وذلك لحين عبور جائحة كورونا، وتشهد مصر حاليا حالة من الإنخفاض الملحوظ في حالات الإصابة بفيروس كورونا وهو الأمر الذي يشجع بكل تأكيد الدولة في عودة إمتحانات نصف العام مع مزيدا من الإجراءات الإحترازية وعقد إمتحانات الطلاب بشكل منفرد وتقليل عدد الطلبة إلى 15 طالب وطالبة من أجل منع انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن وزير التربية والتعليم سيعلن كذلك تفاصيل عقد الترم الثاني وكذلك شروط وألية حضور الطلاب في الفصل الدراسي الثاني، هذا ويتابع معكم موقع مصر فايف كل جديد وقرارات وزير التربية والتعليم عقب نهاية المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والتعليم العالي.

يذكر أن قرار مجلس الوزراء بمد إجازة نصف العام لمدة أسبوع يعني بداية امتحانات نصف العام، كان المتحدث الرسمي بإسم مجلس الوزراء قد أعلن أن وزير التربية والتعليم سيعلن أن 28 فبراير هو أول يوم لإمتحانات الفصل الدراسي الأول.