مناورات السعودية تقذف الرعب في ايران واسرائيل

مناورات السعودية تقذف الرعب في ايران واسرائيل
مناورات السعودية

مناورات السعودية

شهدت المملكة العربية السعودية مناورات عسكرية ضخمة وقوية حيث اطلق عليها (سيف عبدالله) من قوتها، ونشرت هذه المناورات الرعب في ايران واسرائيل وذلك بسبب القوة التي كانت فيها هذه المناورات السعودية الضخمة وكشفت عن قوتها العسكرية وقد جرت هذه المناورات بمشاركة من البحرين والامارات العربية المتحدة.

مناورات السعودية
مناورات السعودية

خوف ايران واسرائيل من مناورات السعودية

تتابع القنوات والصحف الايرانية والاسرائيلية المناورات السعودية والصواريخ الباليستية التي كشفت عنها المملكة العربية السعودية في منوراتها الاخيرة التي قذفت الرعب في قلوب اسرائيل وايران وذلك وفقا لقناة العربية.

وتخطى خوف الايرانيين لدرجة انهم يتحدثون عنها بكثرة وجعلت وسائل الاعلام تتحدث عن سبب امتلاك المملكة العربية السعودية هذه القوة الضخمة وهذه الصواريخ التي تقدر من خلالها قلب موازين الحياة في الخليج العربي ومنطقة الشرق الاوسط.

ماذا ذكرت الوكالات والصحف عن مناورة السعودية؟

ذكرت وكالة الانباء (فارس) في خبر لها اليوم الخميس 8/5/2014 عن خطورة هذه المناورات وخطورة الموضوع، ونسبت الى ان السلطات العليا في السعودية هي التي قررت الكشف عن القوة الصاروخية السعودية وقوتها العسكرية والمناورات؛ بهدف توجيه رسالة تحذير الى طهران.

وعلى صعيد اخر ذكرت (مجلة الدفاع الإسرائيلية) ان مناورات السعودية التي يطلق عليها اسم (سيف عبدالله) طبقاً لترجمة عبرية ان الذي يشرف عليه عبدالعزيز المزيني رسالة تحذير وتهديد الى إيران‏ وحماية الحلفاء العرب والخليجيين ورسالة غضب وفزع لواشنطن التي تمشي بجانب طهران.

والجدير بالذكر أن الأوساط التي ترتبط بالأجهزة الأمنية في إسرائيل تابعت مناورات المملكة العربية السعودية “سيف عبدالله” بنفس خوف ايران، وبهذا الامر حاول موقع “ديبكا” تحريض العالم ضد السعودية.

صور من مناورات السعودية

القوة العسكرية للسعودية
القوة العسكرية للسعودية
المناورة السعودية البحرينية الإمارتية
المناورة السعودية البحرينية الإمارتية
صواريخ السعودية
صواريخ السعودية