وزير التعليم يدعو الطلاب لمتابعة هذه القناة .. و تفاصيل عودة الدراسة

وزير التعليم يدعو الطلاب لمتابعة هذه القناة .. و تفاصيل عودة الدراسة
وزير التربية و التعليم

في منشور جديد على حسابه على موقع الفيس بوك دعا وزير التربية و التعليم د. طارق شوقي الطلاب من الصف الرابع الإبتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي إلى متابعة قناة تعليمية أطلقتها الوزارة للبث التلفزيوني الفضائي و الأرضي و كذلك عبر يوتيوب.

هذه القناة و التي تشمل العديد من شروح الحصص الدراسية و المراجعات والتي تقدم خدماتها مجاناً هي قناة ” مدرستنا “، و التي يمكن متابعتها من خلال يوتيوب عبر هذا الرابط : رابط قناة مدرستنا على يوتيوب ، كما يمكن متابعة االبث الفضائي لها عبر قمر نايل سات بالبيانات التالية: تردد قناة مدرستنا 12303، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

و أشار وزير التعليم في منشوره إلى أن العمل جار و مستمر على إضافة المزيد من الشروحات والمراجعات وذلك لاستكمال العام الدراسي، و في صعيد متصل كان وزير التربية و التعليم قد أعلن سابقاً عن اقامة مؤتمر صحفي في الرابع عشر من الشهر الجاري (فبراير) وذلك للكشف عن تفاصيل عودة الدراسة بالفصل الدراسي  الثاني لهذا العام.

كما أكد شوقي سابقاً وبشدة على أن العام الدراسي سيستكمل تحت أي ظرف و ذلك دون حذف أي جزء من المناهج الدراسية، كما أشار إلى أن تقييم الطلاب سيتم من خلال الامتحانات و أنه لا نية لإلغائها أو استبدالها بحلول أخرى مثل الأبحاث.