مسابقة الحلم 2021 ستغيّر حياتك بعد عودتها بالموسم الأكبر وبطريقة إشتراك جديدة 
مسابقة الحلم 2021

عادت مسابقة الحلم 2021 بثوبها وشكلها الجديد، عاد الحلم بأكبر موسم على الإطلاق منذ إنطلاق المسابقة، عاد الحلم 2021 بمبلغ 3 مليون و500 ألف دولار أمريكي، وهناك من يحلم بأشياء بسيطة، وهناك من يحلم بأن يربح الملايين مع “إم بي سي” والإعلامي مصطفى الأغا.

مسابقة الحلم 2021 تعود بالموسم الأكبر منذ إنطلاقها وبطريقة إشتراك جديدة

مسابقة الحلم 2021 ستغيّر حياتك بعد عودتها بالموسم الأكبر وبطريقة إشتراك جديدة  2
مسابقة الحلم 2021 تعود بالموسم الأكبر منذ إنطلاقها وبطريقة إشتراك جديدة

وأكد الإعلامي مصطفى الأغا أن  الحلم هذا العام 2021 مختلف على الأعوام السابقة، وأن هذه السنة هي السنة الـ15 منذ بداية المسابقة، ووعد الأغا بمفاجآت مذهلة وكبيرة، سوف يتم الإعلان عنها تباعاً، وأضاف أنه كان من مفاجآت العام الماضي، جائزة النصف مليون دولار وكيلو ذهب، لكن مفاجآت هذا العام كبيرة ولا يتوقعها أحد.

مسابقة الحلم 2021 ستغيّر حياتك بعد عودتها بالموسم الأكبر وبطريقة إشتراك جديدة  3

وأشار  الأغا أنه من ضمن مفاجآت مسابقة الحلم 2021، هو تلاشي مشكلة شكوى البعض من عدم وجود أرقام لبلدانهم للإشتراك في المسابقة، مؤكداً أنه من اليوم سيكون الإشتراك من خلال تطبيق الحلم، وكتابة رقم الهاتف وسوف يصل للمشترك رسالة بتفعيل اشتراكه بمسابقة الحلم الجديدة، ووداعاً لأرقام الهواتف والطريقة القديمة للإشتراك.

وأضاف الأغا أنه كان هناك أناس كانوا يائسين بالحياه، ولكن تغيرت حياتهم، وأن هناك أناس ما كانوا يظنون أنهم سيربحون ولكنهم ربحوا في النهاية، وذكر قصة نوال التي كانت تبيع ثياب مستعملة ومع الحلم وفوزها بمسابقة الحلم تغيرت حياتها، وفي الفيدية التالي يوضح الأغا بعض مفاجآت الحلم.

كما يوجد طريقة واحدة لمعرفة الفائز، وهذه الطريقة هي اتصال الإعلامي مصطفة الأغا شخصياً بالفائز وإبلاغة بفوزه بجائزة الحلم، ولا يوجد طرق أخرى للإعلان عن الفائز حتى لا يتعرض الفائزين لعمليات احتيال أو ما شابه ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.