الجهاز الفني للمنتخب الالماني يعلن قائمة الفريق التي ستخوض كأس العالم في البرازيل

الجهاز الفني للمنتخب الالماني يعلن قائمة الفريق التي ستخوض كأس العالم في البرازيل

اعلن لوف عن القائمة المبدئية للماكينات الالمانية المكونة من 30 لاعب و التي سيتم تصفيتها الى 23 لاعب هم من يسلفرون للبرازيل لخوض نهائيات كاس العالم في العاشر من يونيه المقبل .

على الرغم من الاصابات المتكررة لكلا من ” مسعود اوزيل – سامى خضيرة ” مع الارسنال و الريال مدريد . لم تمنع لوف من ضمهم الى القائمة لمعرفته بخبراتهم العالية التي ستفيد الفريق في مثل هذه البطولات .

و جاء ارتفاع مستوى ” لوكاس بودوليسكى ” فى الفترة الاخيرة مع الارسنال و احرازه لعدة اهداف وضعت فريقه فى المركز الرابع فى البريميمليج دافع كبير للجهاز الفني لضمه للقائمة و جاء الاستدعاء اليوم الخميس الثامن من مايو .

و اعلنت بعض الصحف الالمانية ان ” ماريو جوتزيه ” سيكون خارج حسابات لوف بسبب الانخفاض الملحوظ في مستواه و جلوسه على دكة البدلاء منذ الانضمام الى البايرن ميونخ تحت قيادة جوارديولا . و لكن لوف قرر اعطاءه فرصة خلال المباريات الودية القادمة لعله يكون افادة مميزة للفريق .

وجاءت القائمة كالتالى :-

حراسة المرمى :-  مانويل نوير ( بايرن ميونخ ) & رومان فانديفلار ( روسيا دورتموند ) & رون روبرت زيلر ( هانوفر ) .

للدفاع  :- جيروم بواتينج & فيليب لام (بايرن ميونخ) & ماتس هاملز & إريك دورم & مارسيل شميلزر & كيفن جروبكروتز (بوروسيا دورتموند) &  بينيديكت هوفيديس (شالكه) & بير ميرتساكر (آرسنال) & شكودران مصطفى (سامبدوريا) & مارسيل يانسن (هامبورج) .

خط الوسط :-  لارس بيندر (ليفركوزن) & جوليان دراكسلر & ليون جوريتسكا & ماكس ماير (شالكه) & ماتس جنتر (فرايبورج) & توني كروس & ماريو جوتسه & توماس مولر & باستيان شفاينشتايجر (بايرن ميونخ) & آندريه هان (أوجسبورج) & سامي خضيرة (الريال مدريد) & مسعود أوزيل & لوكاس بودولسكي (آرسنال) & ماركو ريوس (بوروسيا دورتموند) & آندريه شورله (تشيلسي) .

الهجوم :- ميروسلاف كلوزه (لاتسيو) & كيفن فولاند (هوفنهايم) .