تردد قناة مكسبي 2021 Maksabi TV الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل القطري

تردد قناة مكسبي 2021 Maksabi TV الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل القطري
تردد قناة مكسبي 2021

تردد قناة مكسبي 2021 نقدمه لكم، حيث تستعد قناة مكسبي لنقل مباراة الأهلي والدحيل القطري التي سيتم عقدها ضمن فعاليات كأس العالم للأندية، والذي سيتم استضافته بنسخته الحالية في دولة قطر لأول مرة، ومن المقرر عقد المباريات خلال أول أسبوعين من شهر فبراير الجاري، وستعقد المباريات بدون مشاهدين، على خلفية إجراءات الوقاية من نشر عدوى كورونا التي تقوم مختلف البلاد بتطبيقها هذه الفترة.

تردد قناة مكسبي 2021

تردد قناة مكسبي 2021
تردد قناة مكسبي 2021

قناة مكسبي واحدة من القنوات الرياضية الرائعة التي تمتلك قاعدة عريضة من المشاهدين، فهي من القنوات المحلية التي تحتل مركز متقدم من حيث أعداد المشاهدات، وتقوم القناة بنقل محتوى متنوع بين البرامج الرياضية وأهم المباريات لرياضة كرة القدم وغيرها من الرياضات الأخرى، ويتميز المحتوى الترفيهي الذي تقدمه القناة  بالإنفراد، مما ساهم في استقطاب المزيد من المتابعين.

ويتم بث القناة بصورة مجانية عبر القمر الصناعي “النايل سات” على مدار ال24 ساعة، ويمكن للراغبين من محبي رياضة كرة القدم ومتابعي المباريات المختلفة، متابعة محتوى القناة المميز الذي يتم نقله بأعلى جودة، من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على تردد القناة المفتوحة الذي سنقوم بتوفيره لكم.

خطوات ضبط تردد قناة مكسبي 2021

يمكنكم أعزائي محبي ومتابعي رياضة كرة القدم حول العالم، متابعة مباريات كأس العالم للأندية 2021، والتي ستقام بنسختها الحالية في دولة قطر، من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على التردد التالي:

التردد 11411
القمر الصناعي النايل سات
الترميز 27500
الاستقطاب أفقي