ما السبب وراء موسم ثاني بلا القاب للاستثنائي جوزيه مورينيو؟

بعد فوز المان سيتي امس على استون فيلا . قضا على امال تشيلسي رسميا في الحصول على لقب الدوري و ارتفاع الفارق بينه و بين السيتيزين الى 4 نقاط و يتبقى جولة واحدة فقط .

وبالخروج من سباق التتويج بالدوري الانجليزي و من قبله الخروج من ربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية امام سندرلاند . و الخروج من كأس الاتحاد الانجليزي اما المان سيتى . و الخروج من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على يد اتليتكو مدريد .يصبح تشيلسي بلا اي لقب في الموسم الاول في الولاية الثانية لمورينيو .

للعام الثانى على التوالى يفشل جوزيه مورينيو في احراز اى لقب بعد خروجه خالى الوفاض من كل بطولات الموسم الماضى مع الريال مدريد .

ولاول مرة يفشل البلوز تشيلسي في احراز اي بطولة منذ عام 2011 بعد فوزه بكأس الاتحاد الانجليزى و دورى ابطال اوروبا فى 2012 و فوزه بالدوري الاوروبي في 2013 .

وفى ثلاث مواسم لمورينيو مع الملكى مدريد احرز كأس الملك في الموسم الاول و الدوري و السوبر الاسباني في الموسم الثاني والخروج دون اى بطولة في الموسم الثالث .

و مع بداية مشواره مع البلوز في فترة الولاية الثانية خسر مباراة السوبر الاوروبي امام بايرن ميونخ الالماني و كان اول نهائي اوروبي للاستثنائي مع تشيلسي .

يذكر ان مورينيو لم يخسر اي لقاء هذا الموسم امام الفرق الكبرى حيث فاز على ليفربول مرتين و مان سيتي مرتين وتعادل مرة و فوز مرة مع ارسنال و مانشستر يونايتد .

وكانت هزيمة سندرلاند هي الهزيمة الاولى لتشيلسي على ملعبه ستانفورد بريدج تلك المباراة التي شهدت جدلا كبيرا و تصريحات عنيفة من مورينيو على حكم المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *