ملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم : تعادل ريال مدريد بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم : تعادل ريال مدريد بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني لكرة القدم ، المباراة المؤجلة عن الأسبوع الرابع والثلاثون والتي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد نيوفو جوسي زورييلا في مدينة بلد الوليد ، نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف .

ملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم
ملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم

الفريق الملكي وتحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي دخل إلى المباراة بالتشكيل الأتي :

إيكر كاسياس

كوينتراو  — سيرجيو راموس — بيبي  — ناتشو

لوكا مودريتش  — تشافي ألونسو — إيسكو

كريستيانو رونالدو — كريم بنزيمة — أنخيل دي ماريا

أما الفريق المحلي وصاحب الأرض والجمهور فدخل إلى المباراة بالتشكيل الاتي :

خيمي

روكافينا — فالينتي — ستيفن ميتروفيك — بيا

ألفارو روبيو — فيكتور بيريز — سواريز — أوسكار — زكرياء بريدش

خافير رودريجيز

الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم ، عرف مشاركة الحارس إيكر كاسياس أساسي في الدوري الإسباني ، بعد غياب طويل حيث كان اخر مباراة لعبها إيكر كاسياس في الدوري تعودإلى الموسم الماضي في المستايا ، كما أن الشوط الأول من المباراة اليوم عرف إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ليتم تغييره من طرف المدرب في الدقيقة التاسعة من المباراة ويشرك بدلا منه المهاجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا .

الفريق الملكي ريال مدريد عرف طريق الوصول إلى شباك مرمى حارس بلد الوليد خيمي في الدقيقة 35 من المباراة عن طريق اللاعب سيرجيو راموس الذي إفتتح التسجيل لفائدة الفريق الملكي ، معلناعلى تقدم ريال مدريد بهدف مقابل صفر .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، إستمر فوز ريال مدريد بهدف مقابل صفر وبدون أي جديد من الناحية التهديفية ، في حين أن لاعبي الملكي تناوبوا على تضييع بعض الكرات خصوصا المهاجم كريم بنزيما ، مدرب بلد الوليد قام بإجراء أول تغيير في المباراة حيث أخرج اللاعب اوسكار ودفع مكانه بالبديل دانييل لارسون ، وفي الدقيقة 73 قام كارلو أنشيلوتي بإخراج الشاب إيسكو والدفع مكانه باللاعب إيرماندي .

وتتواصل مجريات المباراة بفوز ريال مدريد الذي بدأ لاعبيه في تخفيف مستوى اللعب من اجل الخروج بالفوز بأقل مجهود والتركيز في الحفاظ على نتيجة المباراة ، وهو مايفسر إخراج إيسكو صاحب الميولات الهجومية والدفع بإيرماندي في وسط الميدان الذي يميل إلى اللعب الدفاعي من أجل مساعدة تشابي ألونسو .

وفي الدقيقة 85 وعكس كل المجريات تمكن بلد الوليد من الوصول إلى مرمى إيكر كاسياس وتسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه أوساريو ، ليصفع لاعبي الملكي الذين تعادلوا للمرة الثانية على التوالي في الدوري بعد التعادل مع فالنسيا ، لتنتهي المباراة بتعادل ريال مدريد اليوم على بلد الوليد بهدف مقابل هدف سجل هدف المرينجي اليوم المدافع سيرجيو راموس ، وهدف الفريق المحلي سجله اللاعب أوساريو .

وبهذا التعادل يكون ريال مدريد قد رفع رصيده من النقاط إلى 84 في المرتبة الثانية من الدوري الإسباني ، خلف فريق أتلتيكو مدريد المتصدر ب88 نقاط ، ومتقدما على برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 85 ، في حين أن بلد الوليد فبقي المرتبة الثامنة عشر يواجه شبح الهبوط إلى القسم الثاني ورصيده أصبح هو 36 نقطة .

وللإشاراة فإن ريال مدريد مباراته الأسبوع المقبل ستكون ضد فريق سيلتا فيجو على ملعب يالايدوس في مدينة فيجو ، حيث مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم من أجل مواصلة الملكي الضغط على المتصدر أتلتيكو مدريد الذي يلعب ضد فريق مالاجا .

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم الأربعاء 7/5/2014

بلد الوليد ريال مدريد
أوسلريو    د85 سيرجيو راموس     د35