اربع صفقات تعيد تشيلسي على القمة

اربع صفقات تعيد تشيلسي على القمة
Chelsea

ينتظر جمهور نادي تشيلسي الانجليزي او يسمى نادي البلوز صفقات التي سوف تجعل نادي تشيلسي يربع على عرش الكرة الاوروبية من جديد، وفي سوق الانتقالات خلال الصيف المقبل من عام 2014 والذي من الممكن ان يقوم بها الفريق الانجليزي تشيلسي من أجل التقدم والنهوض بالفريق والعودة مرة اخرى على عرش الكرة الاوروبية وتدعيم الصفوف الانجليزية بداية من الصيف المقبل.

تشيلسي
تشيلسي

ماذا قال مورينيو عن الصفقات؟

أكد المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي جوزيه مورينيو انه سوف يقدم شئ جديد وانه سوف يعمل على صفقات كبيرة للعودة بالفريق الانجليزي والتقدم به في صفوف التتويج وحمل الالقاب من جديد.

ووعد جوزيه مورينيو جمهور تشيلسي انهم سوف يرون فريق مرعب وشرس يقتحم الدوريات والمباريات ايضاً وذلك في اطار الصفقات التي يعتمد عليها مورينيو في الصيف المقبل عام 2014.

وبالرغم من ان نادي تشيلسي يحتوي على العديد من نجوم كرة القدم الا ان يوجد بالضبط 4 صفقات يتمنى جمهور تشيلسي ان تتم هذه الصفقات وهذه الصفقات بمثابة الحلم عند جمهور وعشاق البلوز وعند اتمام الصفقات سوف يستعيد تشيلسي قوته في المباريات ويتوج بالالقاب من جديد وذلك بعد موسم سئ للفريق الانجليزي وهذه آمال جمهور تشيلسي.

جوزيه مورينيو
مورينيو

صفقات تشيلسي الاربعة

1- دييجو كوستا

هو لاعب اسباني عمره 25 عام يلعب مهاجماً في اتلتيكو مدريد، ويذكر انه سجل 27 هدف في هذا الموسوم بالليجا الاسباني وصنع 3 اهداف ايضاً مما جعله مميز في نظر مورينيو وجمهور تشيلسي وهو يعتبر من أفضل اللاعبين حالياً وصفقة ذهابه الى تشيلسي سوف تأخذ وقت وانه اذا انتقل الى صفوف البلوز بمبلغ 40 مليون يورو.

دييجو كوستا
دييجو كوستا

2- ماريو ماندزوكيتش

مهاجم كرواتي ويلعب في بايرن ميونخ صاحب 27 عام ويذكر انه سجل 18 هدف في البوندزليجا في 20 مباراة وصنع 4 اهداف اخرى كل ذلك هذا الموسم، وقد اقترب من الرحيل من بايرن ميونخ وذلك بعد التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند روبرت ليفاندوفسكي.

ماريو ماندزوكيتش
ماريو ماندزوكيتش

3- باولينيو

هو لاعب برازيلي يلعب خط وسط في توتنهام وعمره 25 عام حيث استطاع ان يسجل 5 اهدف وصنع هدفين واتجه له تشيلسي ليحل مشكلة خط الوسط التي تهدد الفريق الانجليزي وبالاضافة على ذلك ان جوزيه مورينيز يبحث عن خط وسط يساند الهجوم ويساعد نيمانيا ماتيتش و راميريز في الوسط ويكون لديه الامكانيات على مساعدة خط الدفاع ايضاً.

باولينيو
باولينيو

4- ألبيرتو مورينو

هو لاعب ظهير ايسر في اشبيليه وعمره 21 عام، لفت انتباه العديد من مشجعي الكرة الاسبانية والعديد من المدربين ايضاً وذلك بأدئه الممتاز واستطاع ان يصل برسالته الى جميع المدربين وهي انه طهير ايسر ممتاز جداً في ملاعب اسبانيا ولجأ له مورينيو ليحل ازمة الظهير الايسر في تشيلسي والبحث عن لاعب قدراته عالية والقدرة على الدفاع الممتاز.

ألبيرتو مورينو
ألبيرتو مورينو

وعند اتمام هذه الصفقات الاربعة يصبح نادي تشيلسي في مكانته الاصلية في الكرة الانجليزية ويصبح له القدرة على خوض المباريات والفوز بها ايضاً والتتويج بالالقاب والحصول على الدوريات ويستعيد مكانته مرة اخرى.