آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي
نقيب الإعلاميين ينفي شائعة وفاة الإبراشي

وائل الإبراشي، أحد أشهر الإعلاميين في مصر، وقدم أشهر البرامج على العديد من القنوات الفضائية، كان منها برنامج “الحقيقة” على شاشة قناة دريم2، وبرنامج العاشرة مساءًا على قناة دريم، ثم برنامج “كل يوم” خلفًا للإعلامي عمرو أديب، على قناة أون، وأخيرًا برنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، وكان قد أصيب قبل أيام بفيروس كورونا المستجد، وأصبح العديد من عشاقه يتسائلون عن مستجدات الحالة الصحية له، ونجيب على هذا السؤال من خلال موقع مصر فايف  .

رئيس تحرير التاسعة تعلن إصابة الإبراشي يوم 24 ديسمبر

كانت فاطمة قنديل، رئيس تحرير «التاسعة»، قد ذكرت يوم الخميس 24 ديسمبر 2020، أن وائل الإبراشين مقدم البرنامج قد أصيب بكورونا، مشيرة أنه اعتذر عن ظهوره في الحلقة التي كان مقرر لها نفس اليوم، كاتبة على حسابها الرسمي : « وائل الابراشي، ايجابي كورنا.. أنه الاب والاستاذ وصاحب الفصل عليا، ربنا يشفيك يارب، وباذن ترجع بالف سلامة ».

تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الحالة الصحية له في تحسن مستمر، وأنه الآن يتماثل للشفاء تقريبًا، وفي تدوينة تم نشرها أمس الأربعاء تفيد تحسن الحالة الصحية للإبراشي، واستقرار حالته بشكل تام بإذن الله، وهو يتماثل للشفاء، وسيعود لجمهوره ومحبيه قريبًا، وأن وائل موجود الآن في غرفة عادية داخل مستشفى زايد التخصصي ولا صحة لأي خبر سلبي يتم نشره بأخبار تخالف هذا الأمر .

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي 1
الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي

نقيب الإعلاميين ينفي شائعة وفاة الإبراشي

نفى الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين في مصر، ما تم تداوله من شائعات على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، مؤكدًا أن الإبراشي حالته مستقرة، ويتماثل للشفاء، ولا صحة لما يتردد عن خطورة حالته، ومضيفًا أن حالته الصحية في تحسن مستمر، وذلك ما أكده مدير مستشفى زايد له شخصيًا، وهو الآن منتظر المسحة الجديدة .

وائل الإبراشي يطمأن الجميع

قال وائل الإبراشى، أن حالته الصحية أصبحت أفضل كثيرا، وأنه دخل مرحلة التعافى، وسوف يخرج من المستشفى خلال أيام قليلة بعد استعادة التنفس بشكل طبيعى، مطمئنًا خلال اتصال هاتفي مع اليوم السابع جميع متابعيه أنه يخضع لعلاج تدريجى، وأنه يتحسن ويتعافى بنسبة 90% ،مشيرًا إلى أنه يستعد للخروج نهائيا من المستشفى .

موعد عودة وائل الإبراشي للتليفزيون المصري

أعلن وائل الإبراشي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن تعافيه من فيروس كورونا الذي كان قد أصيب به في نهاية العام المنقضي 2020م، مشيرًا إلى أنه يستعد في الفترة الحالية للعودة لتقديم برنامج “التاسعة” الذي يذاع عبر شاشة التليفزيون المصري، بعد غيابه لمدة تزيد عن شهر، وكان يقدمه خلال تلك الفترة الإعلامي يوسف الحسيني .

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي 2
تعافي وائل الغبراشي