وظائف خالية فى الاسكندرية اليوم 7/5/2014

وظائف خالية فى الاسكندرية اليوم 7/5/2014

تعد البطالة من أكبر التحديات التى تواجه الشباب والفتيات الباحثين عن فرص العمل ، فيصعب في عصرنا هذا الحصول على فرصة وظيفية تناسب طموحات وقدرات وخبرات والمستوى التعليمى للكثير من الشباب ذوى المؤهلات والمهارات .

مما يخلق لديهم العديد من المشاكل الاقتصادية والنفسية ، وقد يلجأ البعض إلى الهجرة والسفر إلى خارج البلاد بالطرق الشرعية أو الغير شرعية رغبة في العثور على فرصة عمل تناسب طموحاته ، وبذلك يضيع على مصر العديد من الخبرات والمهارات والقدرات .

وظائف3

لذلك يقدم موقع مصر فايف إلى الشباب الباحثين عن العمل ، أحدث الوظائف الخالية بمحافظة الاسكندرية بتاريخ اليوم الموافق 7/5/2014 ، في العديد من التخصصات والمجالات المختلفة ، كوظائف المهندسين ومندوبين المبيعات والمشتريات والتسويق والمحاسبين ومسئولين العلاقات العامة وعمال الحياكة والانتاج ومستخلصين الجمارك وغيرها من الوظائف الخالية المطلوبة اليوم بالإسكندرية .

الوظائف :

  • عمال حياكة ( أوفر – سنجر – اورلية ) للعمل براتب مجزى + تأمينات إجتماعية + توفير وسائل إنتقالات ، للاستعلام 01270005247 .
  • مهندس جودة للعمل بشركة مسبوكات معدنية بالمنطقة الحرة ،  بشرط خبرة لا تقل عن سنتين والسكن فى منطقة العامرية أو العجمى ، للاستعلام 01006024517 ، أوترسل السيرة الذاتية على [email protected].
  • مندوب مشتريات للعمل بشركة صناعية كبرى ببرج العرب بالإسكندرية ، شرط خبرة لا تقل عن سنتين فى مجال مشتريات الشركات الصناعية ،  يرجى إرسال السيرة الذاتية مع كتابة اسم الوظيفة على [email protected] .
  • عمال للعمل بمنطقة العامرية  ، براتب 1000 جنيه شهريا ، للاستعلام  01224316264 .
  • مدير مكتب – محاسبين – مسئولين علاقات عامة للعمل بشركة مقاولات تعمل فى مجال البنية التحتية بالاسكندرية ، بشرط الخبرة فى العمل بشركات البناء و التشيد و الخبرة بالعمل فى مجال الموارد البشرية و مراجعة الحسابات ، ترسل السيرة الذاتية على[email protected] .
  • موظفين تسويق من الجنسين للعمل في معرض أثاث بسموحة ، برواتب مجزية للاستعلام  01000460422 .
  • شباب للعمل بشركة بكفر عبده ، برواتب مجزية ، بشرط السن لا يزيد عن 25 سنة يرجى إرسال السيرةالذاتية على [email protected] .
  •  مستخلص جمركى خبرة – وبدون للعمل بالاسكندرية بمحطة الرمل للاستعلام ، 034963051 .