مباريات اليوم فى الدورى المصرى الاربعاء 7/5/2014

مباريات اليوم فى الدورى المصرى الاربعاء 7/5/2014

تقام اليوم الاربعاء اربعة مباريات من الاسبوع ال20 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز  المبايات ضمن المجموعة الاولى حيث يلتقى الجونة مع غزل المحلة  ويلتقى الانتاج الحربى مع المقاولون العبرب ويلتقى الداخلية مع الرجاء  ويلتقى مساء الاتحاد مع الاهلى على استاد الاسكندرية فى السابعة مسا” .

مصر

الجونة وغزل المحلة

مباراة الجونة وغزل المحلة تقام على استاد الجونة  نادى الجونة صاحب المركز السادس برصيد 22 نقطة يلعب اليوم مع نادى غزل المحلة صاحب المركز التاسع برصيد 16 نقطى والفارق بين غزل المحلة  و المركز الاخير هى نقطة واحدة ، توقيت المباراة  تقام المباراة الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة  والمباراة منقولة على القناة السابعة .

الانتاج الحربى  و المقاولون

يلتقى اليوم نادى الانتاج الحربى صاحب المركز الاخير مع نادى المقاولون العرب صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة على استاد الانتاح الحربى بالسلام ، توقيت المباراة  تقام المباراة فى الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة  والمباراة منقولة على القناة الثالثة .

الداخلية والرجاء

يدخل نادى الداخلية المباراة وهو فى المركز السابع برصيد 19 نقطة  اما نادى الرجاء يدخل المباراة وهو فى المركز العاشر برصيد 15 نقطة  توفيت المباراة ، تقام المباراة فى الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة  المباراة منقولة على القناة الخامسة .

الاتحاد والاهلى

يلتقى اليوم الاتحاد السكندرى مع النادى الاهلى فى مباراة بين المركز الثانى مكرر  والفارق بين الفرقين هو الاهداف  الاتحاد يمتلك 30 نقطة والاهلى نفس الرصيد 30 نقطة  المباراة تقام اليوم على ملعب الاسكندرية  بدون جمهور ، والمباراة منقولة على قنوات النيل للرياضة  وقناة الاهلى ، وقناة سى بى سى  تو ،وقناة النهار الرياضة  ،وقناة صدى البلد  ،والقناة الخامسة .