التخطي إلى المحتوى
تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة اليد
OnTimeSports 3

أعلنت مجموعة قنوات ONTime Sports الرياضية عن تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لمباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 النسخة الـ 27، والتي تقام في مصر من 13 يناير حتي 31 من الشهر ذاته.

ويمكن لعشاق كرة اليد حول العالم والراغبين في مشاهدة بطولة كأس العالم لكرة اليد مجانًا من خلال شاشات التلفزيون المصري خوفًا من فيروس كورونا المستجد متابعة قناة أون تايم سبورتس 3 خاصة بعد إعلان اللجنة المنظمة للمونديال إقامة جميع المباريات بدون جمهور.

وتقام البطولة على 4 صالات مختلفة وهي صالة استاد القاهرة، العاصمة الإدارية الجديدة، برج العرب بالإسكندرية ومجمع الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر.

تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة اليد 1
كأس العالم لكرة اليد

تردد قناة on time sports 3

وأوضحت القناة في بيان لها نُشر عبر صفحتها الرسمية علي الفيس بوك أن تردد قناة اون تايم سبورت 3 علي القمر الصناعي نايل سات هو 12303 والإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

بطولة كأس العالم لكرة اليد يشارك فيها 32 منتخبا منهم 16 منتخبًا أوربيًا و 7 منتخبات أفريقية و 4 من قارة آسيا و 4 من أمريكا الجنوبية ومنتخب وحيد من أمريكا الشمالية، يتنافسون علي لقب مونديال العالم والسعي حول التتويج بلقب الحصان الأسود.

من المتوقع أن يفوز بلقب الحصان الأسود في المونديال 5 منتخبات هم فرنسا وكرواتيا وإسبانيا والنرويج والدنمارك.

تردد قناة اون تايم سبورت 3

تردد قناة اون تايم سبورت 3
تردد قناة اون تايم سبورت 3 كأس العالم

ويحرص الكثير من محبي الرياضة على ضبط تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لمونديال كرة اليد فى مصر 2021 لمتابعة مباريات البطولة عبر التردد الآتي:

اسم القناةاسم القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
ON TIME SPORTS 3 HDNILESAT12303H375005/6

وفي سياق متصل قال حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن انطلاقة قناة اون تايم سبورتس 3 الجديدة يعد إضافة قوية، وأثني زين علي ما قدمته مجموعة قنوات أون تايم سبورت من صورة متميزة أسعدت جماهير الرياضة في مصر والشرق الأوسط، وذلك من خلال فريق قوي متميز من الإعلامين المحترفين في العمل الرياضي.

وتعد بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 هي المرة الثانية التي تنظم فيها مصر، حيث نظمتها أول مرة عام 1999 واحتل الفراعنه وقتها المركز السابع في البطولة.

مباريات بطولة كأس العالم لليد

13/1/2021 . مباراة مصر ضد تشيلي والتي تذاع في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة 3 ON Time Sports.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.