موقع حجز لقاح كورونا في مصر egcovac mohp gov eg

أعلنت وزارة الصحة المصرية عن رابط موقع حجز لقاح كورونا والذي يستطيع من خلاله المواطنين حجز وتسجيل موعد لتلقي جرعات لقاح فيروس كورونا الجديد عبر الرابط https://egcovac.mohp.gov.eg/.

كانت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد قد أعلنت في وقت سابق أن الفئات الأولي بالتطعيم في المرحلة الأولي هم الفئات الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا وهم الأطقم الطبية العاملة بمستشفيات العزل، تليها الأطقم الطبية بشكل عام، ثم المصابين بأمراض مزمة، ومرضي الأورام، وكبار السن.

كيفية حجز لقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة

حجز لقاح كورونا
حجز لقاح كورونا

هذا وقد علّقت وزارة الصحة بشكل مؤقت عملية التسجيل فى منظومة حجز لقاح كورونا المستجد عبر الموقع الإلكتروني التالي: eg covac mohp gov eg، بحيث إذا حاول المواطن الدخول علي الموقع سيجد رسالة “التسجيل قريبًا”.

وفي سياق متصل أعلنت وزارة الصحة عن أماكن تلقي لقاح فيروس كورونا في جميع محافظات مصر، ويمكن الحصول على أي استفسارات حول تلقي اللقاح الجديد من خلال الخط الساخن الخاص بوزارة الصحة 15335.

وطبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، فإن مؤشر تعافي المريض من فيروس كورونا المستجد هو زوال الأعراض لمدة 10 أيام من الإصابة.

التعليقات

  1. محتاج اطعم الموظفين للشركه المقرر فى التحرير العدد 35 موظف . ما هى امكانيه المساعد فى اتمام ذلك و التطعيم فى مقر الشركه بمساعه قافله من وزاره الصحه
    [email protected]
    01005154249

  2. محتاج اطعم الموظفين للشركه المقرر فى التحرير العدد 35 موظف . ما هى امكانيه المساعد فى اتمام ذلك و التطعيم فى مقر الشركه بمساعه قافله من وزاره الصحه

  3. حجزت لزوجتي 10601582696088310521وفات الميعاد من يوم 13 اغسطس (ذهبنا بعده ب 4 ايام )ورفضوا إعطائها الجرعة الأولى لنفس السبب ……………مالعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.