أفضل 5 منازل ماين كرافت لهذا الشهر وكيفية بنائها بالفيديو

أفضل 5 منازل ماين كرافت لهذا الشهر وكيفية بنائها بالفيديو
أفضل 5 منازل ماين كرافت لهذا الشهر بالفيديو

تعد منازل ماين كرافت جزءًا أساسيًا من تجربة بقاء اللعبة، وهناك الكثير من أنماط المنازل داخل اللعبة والمتاحة للاعبين وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بناء منزل جميل للذهاب إليه في عالم البقاء على قيد الحياة في Minecraft القادم، تشارك هذه المقالة قائمة مجمعة من أفضل المنازل للشهر الأول من عام 2021 سواء كان المنزل كبيرًا أو صغيرًا، سيكون اللاعبون بالتأكيد متحمسين للقيام ببناء تلك المنازل.

منزل البلوط الكبير من أسهل منازل ماين كرافت

هذا المنزل الجميل المبني على زاوية هو منزل سهل لأي لاعب إنشاؤه وهو رائع حقًا ويمكن بالفعل لكل اللاعبين بناءه، ولكن يجب عليك أولاً التأكد من تخزين الكثير من سجلات البلوط قبل محاولة بناء هذا القصر ومن خلال الفيديو الموضح يمكنك تعلم كيفية القيام بذلك.

منزل بنغل الصغير

هذا المنزل الحديث من أهم منازل ماين كرافت فهو مثالي للاعبين الذين يتمتعون بخطوط نظيفة وجماليات بيضاء، إنه صغير جدًا وبسيط في الصنع لكنه يحتوي على كوارتز، لهذا فهو جيد جدًا بالنسبة لأولئك اللاعبين الذين يرغبون في بناء هذا للبقاء على قيد الحياة حيث أنه لا يمكن الحصول على الكوارتز إلا في الجحيم.

اقرأ أيضًا:
في لعبة ماين كرافت تعرف على استخدامات المرجل المُتعددة
هدايا لعبة ماين كرافت Minecraft 2021 الجديدة وأسرار الحصول عليها

منزل أو قاعدة بقاء متعددة المستويات

هذه القاعدة كاملة الوظائف مثالية للاعبين الذين يخططون لاستخدام قاعدتهم في عالم البقاء، حيث يحتوي على العديد من المستويات المختلفة للموارد المفيدة، مثل المساحات المرزوعة أيضًا الإسطبلات والمزيد من الموارد الأخرى، ومن الصعب العثور على منزل ماين كرافت جميل وواسع مثل هذا النوع يكون جاهز لذلك يجب عليك تعلم بناؤه من خلال الفيديو التالي.

منزل ريفي من العصور الوسطى

من منازل ماين كرافت المُميزة حيث يبدو المنزل الريفي في العصور الوسطى وكأنه من كتاب خيالي، كما لو كانت هناك جنية تعيش فيه، لذلك فهذا التصميم البسيط والصغير هو إضافة مثالية لقرية أي لاعب ولهذا فإنه يجب عليك تعلم كيفية بناؤه بمهارة وذلك بالإطلاع على الفيديو المُرفق.

قصر الضواحي

يبدو هذا القصر تمامًا مثل منزل يمكن العثور عليه في شوارع الضواحي، حيث تم بناء معظم منازل ماين كرافت بشكل أساسي من الخشب أو الكوارتز، لذلك يعد هذا المنزل تغييرًا رائعًا عن جميع المنازل الأخرى لأنه لم يتم بناؤه بتلك المواد السابق الإشارة إليها.