أسعار الذهب اليوم في مصر الإثنين 4 يناير 2021
أسعار الذهب اليوم في مصر 2021

أسعار الذهب اليوم في مصر الإثنين الموافق الرابع من شهر يناير 2021، فقد سجلت أسعار الذهب المتداولة اليوم على المستوى المحلي ارتفاعًا وصل إلى ثلاثة عشرة جنيهًا في الجرام، ليسجل جرام الذهب من عيار 21 الذي يعد من أكثر أعيرة الذهب تداولًا في مطلع الأسبوع الجاري 840 جنيهًا في مقابل 827 جنيهًا سجلتها أسعار الذهب خلال تداولات الأسبوع الماضي، متأثرًا بارتفاع سعر أوقية الذهب بالأسواق العالمية، وذلك وسط عدد من التوقعات بمواصلة التغيير في سعر المعدن الأصفر خلال الفترة القادمة وبشكل خاص مع حالة عدم استقرار الاقتصاد التي تشهدها مختلف بلدان العالم، وذلك تزامنًا مع استمرار انتشار وباء فيروس كورونا وتأثيره على الاقتصاد المحلي والعالمي.

أسعار الذهب اليوم في مصر 2021

أسعار الذهب اليوم في مصر شهدت تراجعًا على مدار العام الماضي 2020 نتيجة انتشار فيروس كورونا محليًا وعالميًا، فقد صرحت شعبة المعادن الثمينة عن تراجع حجم مبيعات الذهب بشكل كبير بنسة وصلت إلى 30% خلال العام الماضي، كما أكدت على دمغ كافة أنواع المشغولات الذهبية المتداولة في الأسواق المصرية، وتأتي عملية دمغ الذهب في إطار توفير الحماية للمستهلك.

كما أكدت شعبة المعادن الثمينة على أن أكثر أعيرة الذهب تداولًا على مستوى مختلف أنحاء الجمهورية عيار 21 بنسة تصل إلى 99% من إجمالي المبيعات، ويهتم الكثيرون بمعرفة أسعار الذهب باعتباره الملاذ الآمن لحفظ المدخرات الشخصية، وذلك مع انخفاض أسعار الفائدة على الأموال المودعة في البنوك.

أسعار الذهب اليوم في مصر 2021

شهدت أسعار الذهب المتداول اليوم في مصر ارتفاعًا بمقدار 13 جنيهات ليسجل الذهب من عيار 21 اليوم 840 جنيهًا، كما سجل الجنية الذهب 6664 جنيهًا، وبلغ سعر أوقية الذهب طبقًا لسعر تداوله عالميًا 1930 دولارًا.

  • أسعار الذهب من عيار 21: 840 جنيهًا.
  • سعر الذهب من عيار 18: 720 جنيهًا.
  •  أسعار الذهب اليوم من عيار 24: 960 جنيهًا.
  • سعر الجنية الذهب: 6720 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم في مصر الإثنين 4 يناير 2021 1

ومن الجدير بالذكر قد تختلف أسعار الذهب اليوم من محل صاغة إلى آخر طبقًا للمصناعية الخاصة بالمشغولات الذهبية والشركات المنفذة للحلي لتتراوح من 30 جنيهًا وتصل إلى 65 جنيهًا أو أكثر للجرام الواحد، ويمكنكم الاطلاع على تحديثات سعر أعيرة المعدن النفيس على مدار اليوم من خلال رابط أسعار الذهب اليوم المتداولة محليًا.

كما يتابع أسعار الذهب الكثيرون وبشكل خاص المقبلين على الزواج حديثًا، وكذلك الراغبين في اقتناء المعدن النفيس بهدف التزيين وبهدف حفظ الأموال والمدخرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.