آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 7/5/2014 من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 7/5/2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نقدم لكم آخر أخبار مصر اليوم من قناة الجزيرة مباشر مصر، القناة التي ارتبط إنشاؤها بثورة 25 يناير المجيدة، لتغطية جميع الأحداث المتسارعة في مصر منذ قيام الثورة وحتى الآن.

الجزيرة مباشر مصر

آخر تحديث @ 15:30

قيادات الإخوان يهتفون ضد السيسي

هتف اليوم كلاً من محمد بديع والبلتاجي وصفوت حجازي، من داخل القفص ضد المرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي مرددين:

 “عهدك باطل يا ابليس ..وجوازك باطل يا عتريس ,والله شهيد واحنا شهود كانوا ديابة وكنا اسود”

إلغاء تصاريح تصدير أسلحة بريطانية لمصر

صرحت وزارة التجارة البريطانية بأنها قد ألغت ثلاث تراخيص في أكتوبر الماضي، لتصدير الأسلحة إلى مصر، كما أنها علقت 16 ترخيصاً لحين الإطمئنان إلى أنها لا تستخدم في عمليات قمع المواطنين.

خالد علي يصف السيسي بأنه مرشح الثورة المضادة

في مؤتمر للتضامن مع حركة 6 أبريل المحظورة، قال الناشط السياسي خالد علي أن السيسي مرشح الثورة المضادة، كما أعلن تضامنه مع حركة 6 أبريل.

2.5 مليار دولار مساعدات الخليج البترولية لمصر

وصلت مساعدات دول الخليج من المواد البترولية لمصر خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي، 2.5 مليار دولار، نصيب الإمارات منها حوالي 2 مليار دولار.

تأسيس كيان سياسي بدعوة من أيمن نور

دعا أيمن نور لتأسيس كيان سياسي ثوري يعمل بمبادئ ثورة 25 يناير، كحل لما تشهده البلاد من أزمات، ولبناء دولة مدنية ديمقراطية.

حبس 12 من ألتراس أهلاوي 5 سنوات

قضت محكمة جنح النزهة بحبس 12 عضواً من رابطة مشجعي النادي الأهلي لمدة 5 سنوات لادانتهم بقطع طريق النزهة في أكتوبر الماضي.

المحكمة: عودة الوطني المنحل خطر على مصر

قالت المحكمة التي حكمت بمنع أعضاء الحزب الوطني المنحل من الترشح في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والمجالس المحلية، في حيثيات الحكم أن المنحل ساهم في اختيار الحكومات الفاسدة، وعودته للحياة السياسية خطر على مصر.

إعلان الشركات الفائزة بتنمية محور قناة السويس في يوليو

صرح الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس بأنه سيتم إعلان الشركات الفائزة بمشروع تنمية محور قناة السويس، شهر يوليو القادم، وأن البدء في إنشاءات البنية التحتية للمشروع سيكون بداية عام 2015.

حزب عمرو حمزاوي يعلن تأييده لصباحي

أعلن حزب مصر الحرية الذي أسسه عمرو حمزاوي، تأييده للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة، على الرغم من عدم وجود مرشح متوافق مع رؤى الحزب، إلا أن صباحي هو الأقرب.