تحديث أندرويد 11 يصل إلى أجهزة Galaxy Note 10

تحديث أندرويد 11 يصل إلى أجهزة Galaxy Note 10
تحديث أندرويد 11 يصل إلى أجهزة Galaxy Note 10

إليكم جميع التفاصيل حول تحديث أندرويد 11 الذي ينتظره الجميع حول العالم ، لأن معظمهم يستخدمون حاليًا أحدث إصدار من Android 10 ، لكن تحديث One UI 3. 0 من سامسونج بدأ في الوصول إلى الأجهزة من الشركات الأقدم. مع Galaxy Note 10 و Galaxy Note10 Plus ، فقد وصل التحديث ، الذي يجلب تغييرات في الميزات إلى Android 11 وبعض التعديلات المرئية البسيطة والواجهة لهواتف سامسونج الذكية ، حاليًا على أجهزة Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus للعام الماضي . في ألمانيا وإسبانيا وسويسرا.

توسع سامسونج إصداره أندرويد 11

من المتوقع أن توسع سامسونج إصدارها إلى باقي المناطق في أوائل العام المقبل، إن لم يكن في غضون أسابيع قليلة، بدأت Samsung باختبار تجريبي لواجهة مستخدم One UI 3. 0 في الخريف الماضي بعد إصدار Android 11. حيث تم التحديث من خلال مستويات توفر مختلفة للهواتف الذكية المختلفة اعتمادًا على المنطقة.

تحديث أندرويد 11 يصل إلى أجهزة Galaxy Note 10
تحديث أندرويد 11 يصل إلى أجهزة Galaxy Note 10

تمتع أجهزة Note 10 و 10 Plus بواجهة مستخدم تجريبية منذ أكتوبر، وفي أوائل شهر ديسمبر، بدأت Samsung في توزيع التحديث الرسمي لسلسلة Galaxy S20 و Galaxy Note 20،ويحمل التحديث البرمجي الجديد إصدار البرنامج الثابت N97xFXXU6ETLL، وهو يجلب تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2020.

تحديث أندرويد 11 يصل إلى أجهزة Galaxy Note 10 1
أندرويد 11

إقرأ أيضاً:-
جوجل تطرح تشفير شامل في الإصدار التجريبي من رسائل أندرويد
ميزة واتسآب الجديدة للأندرويد والآيفون هتخلي رسايلك تختفي

متى سيكون إصدار واجهة مستخدم One UI 3. 0 متاح لباقي أجهزة جلاكسي

هذا يعني أن  سيكون متاحًا قريبًا على Galaxy Z Fold و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Flip، بالإضافة إلى توفر أكبر للتحديثات لأجهزة Note 10 خارج أوروبا، بصرف النظر عن الوظائف الإضافية الجديدة على أندرويد 11 مثل فقاعات الدردشة والأذونات لمرة واحدة وأدوات تنشيط الوسائط ومنطقة الدردشة في مركز الإشعارات، توفر واجهة المستخدم الجديدة لـ Update One 3. 0 وظائف مثل تحديث واجهة مستخدم جديدة ، تطبيق قياسي محدث ولوحة مفاتيح كاملة الميزات وقفل شاشة ديناميكي محسّن وعناصر واجهة مستخدم لقفل الشاشة وتحسين الأداء وتحسين أمان الهواتف.