كيفية الحصول على عملة فورت نايت الجديدة Gold Bars

كيفية الحصول على عملة فورت نايت الجديدة Gold Bars
كيفية الحصول على عملة فورت نايت الجديدة Gold Bars

لعبة فورت نايت ليست فقط للعمليات القتالية وما يتعلق بها من البحث عن أسلحة وبناء أبراج وأدوات ودروع، ولكنها كذلك عالم مليء بالمتعة والإثارة واكتشاف الأسرار من حيث السكنات المُتميزة والرقصات والأحداث الاحتفالية التي تُضفي جو من المرح يعشقه الجميع صغار أو كبار، لذلك فهي تسعى بشكل دائم من خلال مطوريها إلى التحديث وإضافة الكثير من العناصر الجديدة التي لم تكن متواجدة من قبل أو تطوير بعض العناصر التي تتواجد في مجتمع اللعبة، وقد أضاف التحديث الأخير لـ Fortnite شكلاً جديدًا تمامًا من العملة إلى اللعبة تسمى Gold Bars.

أين تجد Gold Bars في فورت نايت

يمكن للاعبين أخذ هذه العملات الذهبية واستخدامها لشراء عناصر جديدة أو ترقية معداتهم الحالية إلى حد بعيد واحدة من أفضل الطرق للحصول على هذه السبائك الذهبية هي فتح الخزائن التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء الخريطة، يوضح هذا الدليل للاعبين كيفية العثور على جميع الخزائن في Pleasant Park.

أين تجد Gold Bars في فورت نايت
أين تجد Gold Bars في فورت نايت

وفي لعبة فورت نايت يُعد البحث عن الخزائن في Pleasant Park فكرة جيدة لأن هناك ثمانية خزائن مختلفة للعثور عليها، يجب على اللاعبين أن يضعوا في اعتبارهم أن هذه الخزائن لن تفرخ دائمًا عند الوصول إليها في Pleasant Park، ومعدل التفريخ منخفض جدًا لدرجة أنه من الممكن ألا يحدث من أي من الخزائن على الإطلاق. علاوة على ذلك يجب على اللاعبين أيضًا مراقبة اللاعبين الأعداء أثناء التجوال في تلك المنطقة لأنهم بالطبع لا يريدون أن يتعرضوا لأي هجوم منهم.

أماكن خزائن العملات الذهبية في فورت نايت

خزينة (1) : عندما يسقط اللاعبون على خريطة فورت نايت عليهم التوجه إلى منطقة بليزنت بارك التي سوف نجد فيها الخزائن الثمانية، وعند الوصول إلى هناك عليهم التوجه إلى الشرق من منزل من الطوب في هذه الزاوية من المنطقة، سيجد اللاعبون مبنى تخزين به خزنة في الطابق الثاني.
خزنة رقم 2 – الشرق من هنا سيجد اللاعبون منزلًا أبيض به خزنة داخل غرفة نوم الطابق الثاني.
الخزنة رقم 3 – سيجد اللاعبون داخل المنزل في أقصى الجنوب الشرقي خزنة أخرى في الطابق الأرضي.
الخزنة الرابعة – الخزنة الرابعة داخل محطة الوقود خلف الكاونتر.

أماكن خزائن العملات الذهبية في فورت نايت
أماكن خزائن العملات الذهبية في فورت نايت

اقرأ أيضًا:
واتسآب يعمل على ميزة مُبهرة و 8 فبراير المُقبل تغيير مهم في التطبيق
فورت نايت تستعد لإضافة عنصر جديد سينقلها لمرحلة جديدة في تاريخها

الخزنة التي تحمل رقم 5 – على الحافة الغربية للحديقة المهمة في فورت نايت سيجد اللاعبون خزنة داخل البيت الأصفر، سيكون بجانب المكتب في الطابق العلوي.
أما تلك التي تحمل رقم 6 – على الجانب الجنوبي الغربي سيكون هناك مدفأة كبيرة، ستكون الخزنة في غرفة النوم في الطابق الثاني.
خزنة رقم 7 – إلى الشرق من ملعب كرة القدم سيجد اللاعبون منزلًا حديثًا، سيجد اللاعبون الخزينة في غرفة بالطابق الثاني.
الخزنة رقم 8 –  سوف تتمكن من إيجادها بالتوجه إلى جنوب محطة الوقود مباشرة، حيث سيجد اللاعبون هذا الخزنة وهي الأخيرة داخل قبو المنزل البرتقالي هناك.