أبرز توقعات نوستراداموس الخطيرة للعالم في عام 2021
توقعات نوستراداموس الخطيرة للعالم في عام 2021

توقع اغتيال كينيدي و سقوط نابليون وتوقع بحرب عالمية في عام 2021 وتوقعات خطيرة للعالم انه اشهر المتوقعين في العالم والذي توقع بأحداث وحدثت بالفعل حتى بعد موته وأثارت توقعاته ضجة كبيره في العالم والتي نشرها في كتابه نبوءات على شكل رباعيات واليوم من خلال موقعنا مصر فايف نقدم لكم توقعات نوستراداموس مصر اشهر المتوقعين الفرنسيين وتوقعاته لعام 2021.

توقعات نوستراداموس

تناول نستراداموس توقعات كثيرة تعلقت بالزمن التي عاش فيها وأحداث أخرى تتعلق بالسنوات القادمة، توقع نوستراداموس نهايه العالم في عام 3797 ميلاديه وتوقعاته كانت عبارة عن رباعيات وكانت صعبة الفهم كما توقع أحداث عالمية ضخمه جدا للعالم من أهمها توقعاته كانت الحرب بين فرنسا والمانيا وقد أمره نابليون بتعديل توقعه ليجعلها توقعات لصالح فرنسا بانتصارها في حربها ضد المانيا وهذا أدى لرفع الروح المعنوية للجيش وتقوية عزيمته وبالتالي انتصرت فرنسا على المانيا.

ما هي توقعات نوستراداموس للعالم في 2021 ؟

كان لنوستراداموس توقعات كثيرة للعالم في عام 2021 منها أن العالم سيشهد تحالفات جديدة وغير متوقعة أبدا وستكون مثيرة للجدل، توقع أن اوروبا ستشهد صراعات كبيره جدا بين الديانة الاسلامية والديانة المسيحية و توقع أن المسيحيين سيكونوا في رحلة البحث عن الحقيقة وهذا بعد يتيقنوا أن هناك تغيرات مريبة في الكتاب المقدس، ومن ضمن توقعات نوستراداموس أنه سيحدث علاقات قوية تربط بين أمريكا وروسيا والعالم سيشهد تحالف كبير بينهم خصوصا بعد العلاقات المتوترة بينهم، توقع بحدوث تحالفات في عدة دول ضد فرنسا وحدوث صراعات بين حضارتين مهمتين كما توقع أنه في النصف الثاني من عام 2021 سيغطي الحزن على فرنسا لحدوث أمر ما وسيجلب الاحزان للفرنسيين، ومن توقعاته أيضا حدوث حرائق في أوروبا خاصة حرائق الغابات وستكون على مستوى واسع النطاق في كرواتيا واليونان توقع أيضا حدوث ارتفاع كبير في درجات الحرارة في فرنسا والمانيا والبرتغال و هولندا واسبانيا ينتج عنها حرائق تنتشر بشكل مخيف. وقال انه سيرتفع مستوى سطح البحر في القاره القطبية الجنوبية وسيؤدي ذلك لحدوث فيضانات كبيرة.

صراع المصالح في القطب الشمالي بين أمريكا وروسيا والصين|أخطر تقرير استراتيجي في العالم

أبرز توقعات نوستراداموس الخطيرة للعالم في عام 2021 2
توقعات نوستراداموس الخطيرة للعالم في عام 2021

توقع نوستراداموس لأمريكا

توقع نوستراداموس بالحرائق في أمريكا وستكون حرائق للغابات في عدد من الولايات مثل نيوميكسيكو، لوس انجلوس، وكاليفورنيا، كما توقع نوسترادموس بحدوث عواصف قويه جدا في اوروبا في عام 2021 لكن أول ضحايا العاصفة ستكون في أمريكا.

توقع نوستراداموس أيضا حدوث أزمه في الغذاء والمياه ستنتشر في اوروبا وامريكا ومن توقعاته انهيار الاقتصاد في امريكا حيث سينهار وسيتغير حالها للاسوء.

توقعات نوستراداموس للقدس في عام 2021

نجد أنه في الفقرة 34 من رباعيات نوستراداموس توقع بحدوث صراع في القدس والصراع سيكون بين اسرائيل و بعض الدول العربية وسيحدث انتشار للاعمال العدوانية وسفك للدماء ونتيجه لذلك سيحدث تدخل دولي لانهاء الصراعات والدول التي ستتدخل لحل النزاع ستكون مصر والاردن ولكن هذه التدخلات لن تحل الازمة.

أبرز توقعات نوستراداموس الخطيرة للعالم في عام 2021 3
توقعات نوستراداموس الخطيرة للعالم في عام 2021

توقعات نوستراداموس الخطيرة لعام 2021

تحدث نستراداموس عن حدوث حرب ضخمه جدا في العالم وستكون باستخدام الاسلحه النووية والبيولوجية وستسبب الحرب في دمار هائل للعالم كله، توقعات نوستراداموس كانت محل دهشة من الكثيرين فهناك من قال أن توقعاته هي من وحي خياله ليس لها علاقه بالواقع او الحقيقة، ومنهم من يصدقها، فأي من الفريقين أنت؟

شاهد بالفيديو

شاهد أيضا

أخطر توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2021 اغتيال رئيس وحرب طاحنة وتسونامي مدمر

توقعات بيل جيتس الخطيرة للعالم| كورونا سيختفي من هذه الدول أولا وتحذير شديد اللهجة لأمريكا

أبرز توقعات نوستراداموس الخطيرة للعالم في عام 2021 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.