أخطر توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2021 اغتيال رئيس وحرب طاحنة وتسونامي مدمر
أخطر توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2021 والتي توقعت بفيروس كورونا

من أخطر توقعات بابا فانغا، فيروس كورونا يجتاح العالم في عام 2020 وباراك اوباما أول رئيس أمريكي من أصل افريقي أسمر البشرة، وانهيار برجي التجارة العالمية، وظهور تنظيم داعش، كل هذا وأكثر أشهر توقعات التي أفجعت بها العالم العرافة الشهيرة العمياء بابا فانغا أو كما تلقب نستراداموس البلقان كل هذه التوقعات أتت من أشخاص آخرون يقدمون التوقعات أيضا للعالم مثل ميشال حايك وليلى عبد اللطيف ومايك فغالي ونوستراداموس، وكلها أسماء غنية عن التعريف، ولكن لماذا نركز على بابا فانغا اليوم، تعالوا لنتعرف على أخطر توقعاتها لعام 2021 والأعوام المقبلة.

أخطر توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2021 اغتيال رئيس وحرب طاحنة وتسونامي مدمر 2

فبابا فانغا لمن لا يعرفها فهي امرأة تربت في أسرة فقيرة لم تكمل دراستها أصابها حادث في الثانية عشر من عمرها فقدت على اثرها بصرها، والرواية التي ذكرت في فقد بصرها أنها في احدى الليالي كانت تسير في الطريق وأصابتها صاعقة من السماء ارتفعت الى أعلى ودخل التراب في عينيها بكمية كبيرة ومن يومها إلى أن توفت عن عمر يناهز 85 عام فقدت البصر تماما.

ومن وقتها ادعت انها تشفي المرضى وانها ترى الأشياء رأي العين وأن لديها توقعات لما سوف يحدث، وكان أبرز توقعاتها بالنص سقوط برجي التجارة العالمي في أمريكا حيث قالت” الويل الويل سينهار الأخويين الأمريكيين بطيور مصفحة، وقد فسره بعض العلماء وبعض المؤمنين بتوقعات فانجا أن هذا يشير إلى سقوط برجي التجارة العالمي.

أخطر توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2021 اغتيال رئيس وحرب طاحنة وتسونامي مدمر 3

وقالت أنه سوف يتولى أول رئيس لأمريكا صاحب بشرة سمراء من أصول أفريقية وحدث ذلك عند انتخاب باراك اوباما رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وظهور جيش يدعي علاقته بالاسلام متطرف سوف يعثو في الأرض فسادا، وهذا ما فسره كثيرون عند ظهور داعش ابان ثورات الربيع العربي وظهور أبو بكر البغدادي لأنهم ادعوا كجيش انهم تنظيم مسلح ولهم كيان ليس مثل تنظيم القاعدة، ولذلك قالوا هذا هو ماقالته بابا فانجا.

أخطر توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2021 اغتيال رئيس وحرب طاحنة وتسونامي مدمر 4

وأخيرا استيقظ العالم على جائحة كورونا التي اجتاحت العالم بأسره وهي ماتوقعته بالتحديد في عام 2020 وحدث بالفعل، واليكم متابعينا توقعاتها التي تحدثت عنها بابا فانغا وأنها سوف تحدث في الأعوام اللاحقة:

أخطر توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2021 اغتيال رئيس وحرب طاحنة وتسونامي مدمر 5

توقعات بابا فانغا| أحداث توقعت بابا فانغا حدوثها في عام 2033 إلى عام 2045

  1. ذوبان الجليد في القطب الشمالي

سيتم ذوبان الجليد في القطب الشمالي مما يزيد من فرصة حدوث فيضانات واغراق كامل لبعض الدول التي تطل على السواحل وهذا التوقع يمكن حدوثه مع الارتفاعات في درجة الحرارة على كوكب الأرض والانحباس الحراري الذي نتج عن كارثة المصانع في العالم كله، وتغير المناخ الذي نشهده من ارتفاع كبير جدا في درجات الحرارة في الصيف والبرودة الشديدة جدا في الشتاء، وبناء عليه وفقا لعدد من الدراسات البيئية والتحليلات أن القطب الشمالي كارثة موقوتة يمكن أن تنفجر في أي وقت وتغرق مساحات شاسعة من العالم.

2. الجوع

توقعت بابا فانغا أنه في عام 2025 و2028 سوف تنتهي آفة الجوع من العالم كله

3. السفر عبر الزمن

مانشاهده من أفلام الخيال العلمي في هوليود وبوليود وهي خاصية السفر عبر الزمن والانتقال من مكان إلى آخر في أقل جزء من الثانية توقعته العرافة البلغارية بابا فانغا أنه سيحدث بين عام 2260 و عام 2304 .

4. مدينة تحت سطح الماء

توقعت بابا فانغا ببناء مدينة كاملة تحت سطح الماء واكتشافات مخيفة لارتباطات بعض البشر بالأقمار والأطباق الطائرة والكائنات الفضائية والتي من المتوقع أن تغزو العالم على حد قولهم في القريب.

5. الخلود

من التوقعات الغريبة لها، توقعت بابا فانغا أن في عام 4300 سوف يحصلون البشر على الخلود الدائم بالتعاون مع الكائنات الفضائية وسوف يستطيعون التحدث إلى الله، وكما يشير الاسلام ديننا الحنيف فلا أحد خالد ولا مخلد ولا دائم إلا الله سبحانه وتعالى.

6. العيش على مجرة جديدة

توقعت أنه في عام 2341 سوف يصبح كوكب الأرض لايصلح لعيش الانسان فيه نظرا لكثرة الكوارث الطبيعية فيه والتي سوف تدمر الكوكب عن بكرة أبيه وسوف يهرب ما تبقى من البشر إلى مجرة أخرى غير مجرة درب التبانة تحت نفس الشمس ولكن في مجرة أخرى.

شاهد بالفيديو أخطر توقعات بابا فانغا لعام 2021

أخطر توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2021 اغتيال رئيس وحرب طاحنة وتسونامي مدمر 6توقعات بابا فانغا لعام 2021

وصفت العرافة عام 2021 بأنه العام الحالك شديد الظلمة لايرجى منه أي خير، وندعو الله ألا يحدث أي شيء مما تقوله ومن هذه التوقعات مايلي

  • توقعت أن يتم اغتيال الرئيس الروسي بوتين في الكريملين، وتوقعت اصابة الرئيس ترامب بمرض خطير بالدماغ وعلى اثره سوف يفارق الحياة.
  • حدوث انهيار اقتصادي للاتحاد الأوروبي وفي أوربا كلها
  • تفوق النمر الآسيوي والمقصود به الصين، ويغزو العالم باقتصاده وليس حربيا.
  • اندلاع حرب كيماوية في أوروبا
  • غزو اسلامي على أوروبا والمسلمون سيحكمون اوروبا بداية من عام 2021
  • حرب طاحنة سوف تدمر الشرق الأوسط والبداية ستكون ايران وليس اسرائيل
  • تسونامي يضرب سواحل آسيا وسيكون مدمرا ولا يقارن بتسونامي الذي حدث في عام 2004

أخطر توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2021 اغتيال رئيس وحرب طاحنة وتسونامي مدمر 7

وفي الختام تتحدث بعض المصادر عن بابا فانغا أنها خضعت لبعض الأبحاث العلمية والكشف عن حواسها الخمسة ومانتج عن هذه الأبحاث تبين أن قدرات بابا فانغا تخطت القدرات البشرية حيث قالت أنها تعرف وتقول ماتتوقعه عن طريق ظلال تراها على سطح الماء فتعرف اذا سيحدث وادعت أنها بمجرد لمس أي شخص يمكنها أن تحكي له تاريخ حياته منذ ولادته وحتى مماته مثلما تشاهد فيلما سنيمائيا، كما ادعت أنها تشفي المرضى، وكثرت الأساطير عن بابا فانغا وحتى الآن تبدو للعالم بتوقعاتها أنها أسطورة لم تحدث وربما لن تتكرر مجددا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *