“أهم الأخبار” إجازة الثلاثاء والأربعاء بهذه المحافظة وتسرب غاز وإصابة 110 وتقلبات بالأحوال الجوية واعتذار ماكرون

“أهم الأخبار” إجازة الثلاثاء والأربعاء بهذه المحافظة وتسرب غاز وإصابة 110 وتقلبات بالأحوال الجوية واعتذار ماكرون

ننشر لمتابعي مصر فايف أهم الأخبار على مدار الـ24 ساعة الأخيرة، والتي كانت حافلة بالأخبار، وكان أهمها هو اعتذار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم عن الرسوم المسيئة للنبي عليه السلام وقوله بشكل صريح “أنا آسف”، وذلك خلال لقاءه الرئيس عبد الفتاح السيسي بؤتمر صحفي اليوم، وللمزيد خلال هذا الرابط.

“أهم الأخبار” إجازة الثلاثاء والأربعاء بهذه المحافظة وتسرب غاز وإصابة 110 وتقلبات بالأحوال الجوية

"أهم الأخبار" إجازة الثلاثاء والأربعاء بهذه المحافظة وتسرب غاز وإصابة 110 وتقلبات بالأحوال الجوية واعتذار ماكرون 7

وفي سياق متصل، فإن اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء إجازة رسمية بجميع مدارس شمال سيناء، وذلك من أجل جولة الإعادة في الإنتخابات البرلمانية 2020، كما أن اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر إجازة رسمية في بعض المدارس في 13 محافظة، وللمزيد من خلال هذا الرابط.

كما اشتملت أهم الأخبار اليوم على إصابة 110 شخص باختناق نتيجة تسرب غاز الكلور في محافظة كفر الشيخ، ودفعت وزارة الصحة المصرية بنحو 30 سيارة إسعاف، وأكدت الصحة على تعافي 94 مواطن حتى الآن وخروجهم من المستشفيات، والتفاصيل بصفحة وزارة الصحة من هنا.

وفي سياق متصل أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم عن سقوط أمطار على مدار الأيام القادمة وحتى يوم الأحد المقبل، ووفق التقرير الذي نشرته اليوم على صفحتها الرسمية، فإن هناك تساقط أمطار على لمدة 7 أيام قادمة على العديد من المحافظات، مع نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة وسقوط شبورة مائية في الساعات المبكرة من الصباح، وللمزيد من خلال هذا الرابط.

"أهم الأخبار" إجازة الثلاثاء والأربعاء بهذه المحافظة وتسرب غاز وإصابة 110 وتقلبات بالأحوال الجوية واعتذار ماكرون 8

كما قررت النيابة العامة حبس كل من رجلي الأعمال صفوان ثابت وسيد السويركي 15 يوم على ذمة التحقيقات بتهم تمويل الإرهاب والدعوة إلى العنف وللمزيد هنا.

"أهم الأخبار" إجازة الثلاثاء والأربعاء بهذه المحافظة وتسرب غاز وإصابة 110 وتقلبات بالأحوال الجوية واعتذار ماكرون 9