التخطي إلى المحتوى
مواصفات هاتف Samsung Galaxy tab S
galaxy tab s

سوف تعرض في الفترة القادمة شركة سامسونج Samsung الكورية النابغة في مجال التكنولوجيا وانتاج الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد Android سوف تعرض هاتف جلاكسي تاب اس Galaxy tab S الذي يأتي بحجمين مختلفين وينضم لعائلة التابلت الخاصة بشركة سامسونج Samsung.

galaxy tab s
galaxy tab s

مواصفات هاتف galaxy tab S

أشارت شركة سامسونج Samsung ان الهاتف القادم بالنسخة الاولى سوف يكون حجم شاشته 8.4 انش (بوصة)، بينما تأتي النسخة الثانية بشاشة تحمل حجم 10.5 انش (بوصة)، مع امكانية وضع WQXGA ومعها دقة شاشة 2560 × 1600 بيكسل.

كما يذكر أن هاتف جلاكسي تاب أس Galaxy tab S سوف يكون له معالج Exynos 5420 1.9 GHZ وسوف يعمل بنظام تشغيل اندرويد Android الذي انتشر في الاونة الاخيرة ويسهل عليك التعامل مع الهاتف وكل هذه المواصفات تجعل الهاتف اسرع في الاستجابة للاوامر وسهل الاستخدام ايضاً.

وسوف يأتي سامسونج جلاكسي تاب أس Samsung Galaxy tab S بذاكرة وصول عشوائية (رامات-Ram) بحجم 3 جيجا بايت بالاضافة مع المعالج السابق يجعل التعامل مع الهاتف سريع جداً.

ويحتوي الهاتف على كاميراتين (خلفية وامامية) الكاميرا الخلفية 8 ميجا بيكسل مما يجعلك تلتقط احلى اللحظات بصورة نقية خالية من التشويش والتقاط الفيديو بصورة واضحة ايضاً، بينما الكاميرا الامامية هي 2.1 ميجا بيكسل مما يجعلك تتحدث مع اصدقائك وعائلتك عبر الانترنت ومكالمات الفيديو بصورة نقية وواضحة ايضاً.

ويحتوي هاتف جلاكسي تاب أس Galaxy tab S على خاصية الماسح الضوئي وذلك للتعرف على بصمة الأصابع كما انه يحتوي على بلوتوث وواي فاي للاتصال اللاسلكي بالأنترنت والاستشعار عن بعد GPS لتحديد المواقع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.