طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook Account

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook Account
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook Account

تعتبر طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا من الأمور التي تهم الكثيرون من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وخصوصًا عند الرغبة في حذف أحد الحسابات على الموقع بشكل نهائي لسبب أو لآخر ، ومن خلال السطور والفقرات التي سوف يتم ذكرها عبر هذه المقالة المقدمة على موقع مصر فايف ؛ سوف يتم توضيح طريقة حذف حساب فيسبوك Facebook بشكل نهائي عبر رابط حذف الحساب الرسمي.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا

هناك مجموعة من الخطوات التي يُمكن من خلالها التمكن من حذف حساب المستخدم على موقع الفيس بوك ، وهي تشمل ما يلي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي فيس بوك مباشرةً، وتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم المراد حذفه عبر عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الجوال مع كلمة المرور.
  • بعد تسجيل الدخول إى الحساب ؛ يتم هنا التوجه إلى الرابط المباشر الخاص بـِ صفحة حذف حساب فيس فوك.
  • سوف تظهر هنا مجموعة من الخيارات على الشاشة ، وهي ( تعطيل الحساب لفترة مؤقتة  deactivate account ـ تنزيل بيانات الحساب قبل حذفه Download info ، تعديل مسؤولي المجموعات Edit group admin settings  وهذا الخِيار يظهر إذ كان هناك بعض المجموعات أو الصفحات التي لا يكون لها مسؤول آخر سوى صاحب هذا الحساب).
  • وفي آخر الصفحة ، سوف يجد المستخدم الزر الخاص بـ حذف الحساب (Delete Account)، وهنا يجب الضغط على هذا الزر لاستكمال خطوات حذف الحساب.
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook Account
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook Account
  • بعد ذلك ؛ سوف تظهر صفحة بها رسالة تحذيرية للمستخدم للتأكيد على أن هذا الإجراء سوف ينتج عنه حذف الحساب بشكل نهائي مع عدم التمكن من استعادته مرة أخرى، وعند وجود رغبة أكيدة ونهائية في عدم استعادة الحساب مرة أخرى، يتم إدخال (كمة السر الخاصة بالحساب) + (رمز التحقق البشري)، وأخيرًا يتم الضغط على (موافق).

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook Account 1

  • وهنا سوف يتم حذف الحساب، ولكن سوف يتبقى فرصة أخيرة من اجل استعادة هذا الحساب عبر بيانات الدخول خلال فترة زمنية أقصاها 30 يوم من تاريخ حذف الحساب ،  وإذا لم تتم الاستعادة سوف يتم هنا حذف الحساب دون رجعة.

اقرأ أيضًا:

وبعد عرض طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ؛ يُذكر أن موقع فيس بوك يُعد هو الأكثر انتشارًا ورواجًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ودائمًا ما يقوم مسؤولي الموقع بتقديم الحديد من الخِدْمَات والأدوات المتطورة التي تجعل استخدامه أكث سرعة وسهولة.