التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف اليوم :فوز الزمالك اليوم بهدفين لهدف

ملخص مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف اليوم الإثنين 5 مايو 2014 في الدوري المصري لكرة القدم ، مباريات الأسبوع عشرون من المجموعة الثانية ، حيث لعب الزمالك مباراته على أرضية إستاد الدفاع الجوي ، بعد أن أصدر الإتحاد المصري لكرة القدم تعليماته بنقلها من إستاد المقاولون العرب ، نتيجة مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف اليوم إنتهت بفوز الزمالك على تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف واحد .

ملخص مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف اليوم
ملخص مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف اليوم

مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف بدئها المدرب ميدو أحمد حسام بالتشكيل الأتي :

عبد الواحد السيد

حازم إمام    صلاح سليمان   محمود فتح الله  محمد عبد الشافي

مصطفى فتحي   مؤمن زكريا   أحمد توفيق   سمير فرج الله

محمد علي    محمد إبراهيم

أما تليفونات بني سويف ، والذي يشرف على تدريبه المدرب إيهاب جلال فهو بدأ المباراة بهذا التشكيل :

أحمد مسعود

سماح شوشه  محمد مبارك     فتحي      عبد الرحمان حسان

إسلام سوكوندو   أحمد سامي  محمود وحيد   أحمد الشيخ   محمد اشرف

وائل فرج

الشوط الأول من مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف في دقائقه الأول عرف دخول قوي لفائدة الزمالك حيث في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول سدد اللاعب مصطفى فتحي تسديدة قوية ولكن حارس تليفونات بني سويف تصدى لها ببراعة وأنقذ مرمى فريقه من هدف محقق ، وفي الدقيقة الخامسة ، تحصل تليفونات بني سويف على ضربة ركنية ، إستغلها اللاعب وائل فرج بضربة رأسية أسكنها في مرمى عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك ، معلنا تفوق بني سويف بهدف مقابل صفر في المباراة .

لاعبي الزمالك وبعد الهدف الأول في مرماهم حاولوا البحث عن تعديل نتيجة المباراة وتسجيل هدف التعادل في وقت مبكر من أجل العودة في المباراة بسرعة ، وفي الدقيقة الرابعة عشر من الشوط الأول نجح اللاعب أحمد سمير فرج في تسجيل هدف الزمالك الأول ، حيث سدد ضربة ثابتة مباشرة أسكنها في مرمى أحمد مسعود معلنا على عودة الزمالك في نتيجة المباراة .

وبعد تعديل الزمالك نتيجة المباراة ، بدأ الفريقين في شن بعض الهجمات المتبادلة ، حيث ضيع اللاعب أحمد علي تسديدة قوية تصدى لها حارس تليفونات بني سويف في الدقيقة 21 ، وفي الدقيقة 22 اللاعب محمود علي حاول بكل جهد إختراق خط دفاع نادي الزمالك ، ولكن الحارس عبد الواحد السيد يسيطر على الكرة ويوقف محاولة محمود علي ، وفي الدقيقة 30 وبعد نصف ساعة  من اللعب إنفرد اللاعب محمد أشرف بمرمى الزمالك ولكن الحارس ينقذ الموقف ويسيطر على الكرة .

وتواصلت دقائق الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف ، وفي الدقيقة 32 قام مدرب فريق تليفونات بني سويف بإجراء التغيير الأول في المباراة بإخراج اللاعب إسلام إسكندو ، والدفع بدله باللاعب الأخر محمود صبري ، وفي الربع الساعة الأخير من الشوط الأول من المباراة زاد ضغط لاعبي الزمالك على مرمى أحمد مسعود حارس فريق تليفونات بني سويف ، حيث تناوب كل من أحمد سمير فرج مسجل الهدف الأول ومصطفى فتحي في قيادة هجمات الزمالك ولكن بدون جدوى .

وفي الدقيقة 42 من الشوط الأول لعب نادي الزمالك ضربة ركنية ، إنبر لها اللاعب فتح الله بضربة رأسية قوية ذهبت بجوار مرمى أحمد مسعود ، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ضربة ركنية ولكن هذه المرة لفائدة فريق تليفونات بني سويف ، لتصل الكرة إلى اللاعب وائل فرج صاحب الهدف الأول ، الذي سددها بتسديدة مركزة ، مرت بالقرب من مرمى الزمالك ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف اليوم عل إستاد الدفاع الجوي ، بدأ فريق الزمالك في الضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني ، وفي الدقيقة 51 تحصل تليفونات بني سويف على ضربة خطأ قريبة من مرمى عبد الواحد السيد ، ولكن بدون أن تشكل أي خطورة ، لتتواصل مجريات المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين إلى حدود الدقيقة 52 من الشوط الثاني .

وفي الدقيقة 52 ميدو يقوم بإجراء التغيير الأول له في المباراة ، حيث أقدم على  إشراك اللاعب أحمد جعفر ، واخرج اللاعب أحمد سمير فرج الله من المباراة ، وفي الدقيقة 55 من المباراة حكم المباراة ، يوجه البطاقة الصفراء الثانية للاعب وائل فرج لاعب نادي تليفونات بني سويف والذي سجل الهدف الأول ، ليطرد خارج المباراة ،ليواصل فريق تليفونات بني سويف ماتبقى من المباراة بعشرة لاعبين فقط .

وفي الدقيقة 56 أنقذ الحارس أحمد مسعود ينقذ مرمى فريقه من هدف محقق لفائدة الزمالك بعد رأسية رائعة من اللاعب أحمد جعفر ، أحمد حسام في الدقيقة 57 يقوم بالتغيير الثاني في المباراة بإخراج اللاعب مصطفى فتحي والذي كان نشيطا نسبيا في الشوط الأول من المباراة ، ويقوم بالدفع باللاعب عمر جابر من أجل البحث عن المزيد من الحيوية في صفوف اللاعبين .

وتواصلت محاولات لاعبي الزمالك وفي الدقيقة 61 سدد اللاعب أحمد توفيق تسديدة قوية أبعدها الحارس أحمد مسعود إلى ضربة ركنية ، وفي الدقيقة 66 ضربة ركنية أخرى للزمالك ولكن بدون أي خطورة كبيرة حيث أن تسديدة المدافع عبد الشافي التي ذهبت خارج المرمى ، ليتواصل التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف .

إلى حدود الدقيقة 75 وعلى بعد خمسة عشر دقيقة على نهاية المباراة ، الزمالك فرض سيطرته على المباراة خصوصا بعد طرد اللاعب وائل فرج بسبب البطاقة الصفراء الثانية ، ولكن إلى حد الساعة لم يتمكن من تسجيل الهدف الثاني ليتواصل التعادل بهدف مقابل هدف في فرض نفسه على نتيجة المباراة .

الدقيقة 76 تعرف إجراء التغيير الثاني من طرف المدرب إيهاب جلال مدرب تليفونات بني سويف ، حيث قام بإخراج اللاعب أحمد سامي ودفع بدله باللاعب هيثم عوض ، فريق تليفونات بني سويف حاول الإعتماد على الهجمات المضادة وسدد اللاعب محمد أشرف تسديدة ولكن الحارس عبد الواحد السيد تصدى لها بكل سهولة .

لازالت محاولات لاعبي الزمالك متواصلة لتسجيل الهدف الثاني والظفر بالنقاط الثلاثة في المباراة ، حيث سدد اللاعب حازم إمام تسديدة قوية تصدى لها حارس تليفونات بني سويف أحمد مسعود ، حيث أن الدقة في إنهاء الهجمة والتركيز أمام المرمى هو من أسباب عدم ترجمة محاولات الزمالك إلى أهداف .

وفي الدقائق العشرة الأخيرة تواصلت محاولات الزمالك عن طريق كل من حازم إمام ومؤمن زكريا بالإضافة إلى اللاعب محمد إبراهيم ولكن بدون أي خطورة ، ولازال تعادل بين الزمالك وتليفونات بني سويف اليوم هو الحدث ، ميدو أجرى التغيير الثالث في الدقيقة 88 وأشرك اللاعب البديل يوسف أوباما بديلا للاعب صلاح سليمان ، وهو التغيير الذي رد عليه تليفونات بني سويف بتغييرهم الثالث ، حيث تم إشراك اللاعب محمد شديد قناوي مكان اللاعب عبد الرحمان حسان .

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني تمكن الزمالك من تسجيل هدفه الثاني في المباراة عن طريق اللاعب يوسف أوباما بضربة رأسية في الدقيقة 95 ، لتنتهي المباراة بنتيجة فوز  الزمالك علىتليفونات بني سويف اليوم، واصبح رصيد الزمالك هو 31 نقطة ، في حين أن رصيد تليفونات بني سويف بقي  هو 21 نقطة ، في ترتيب المجموعة الثانية للدوري المصري .

نتيجة مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف اليوم الإثنين 5/5/2014

تليفونات بني سويف                     1 الزمالك                             1
وائل فرج    د 5 أحمد سمير فرج     د 14

يوسف أوبامام    د95

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.