عروض وخصومات شركة صالح للسيارات نهاية 2020

عروض وخصومات شركة صالح للسيارات نهاية 2020

في إطار عروض شركة صالح للسيارات وهي تمثل  موزع معتمد لكل أنواع السيارات وأشهرها تقدم افضل الأسعار مع توفير باقة من خدمات ما بعد البيع، مما يجعلها مصدر ثقة للكثيرين من يبحثون عن الثقة والمصداقية، كما أنها تقدم خدمات المساعدة على الطريق مجانية لعدد غير محدود من عملائها في أي وقت.

عروض شركة صالح السعودية للسيارات

تعتبر شركة صالح للسيارات هي الاختيار الأمثل لك عندما تريد شراء سيارة جديده حيث أنها توفر العديد من الخدمات مثل خدمة الضمان الممتد بعد انتهاء مدة ضمان الوكيل كما  أن الصفقات الناجحة التي تبرمها مع الوكلاء المعتمدين تعطيها إمكانية الدعم الأكبر لتقديم أفضل الأسعار لأشهر الماركات مع توفير خدمات ما بعد البيع تجعلها الاختيار الأمثل لك.

عروض شركة صالح للسيارات عروض وخصومات شركة صالح للسيارات نهاية 2020 1 عروض وخصومات شركة صالح للسيارات نهاية 2020 2

تقدم إليكم الشركة اكبر العروض على سيارات جيب عروض نهاية العام بتاريخ اليوم اليوم 2-12-2020 الموافق 17-4-1442.

تقدم جراد شي روكي لارييدو موديل 2020 بسعر 118.500 ريال بطاقة جمركية.

عروض وخصومات شركة صالح السعودية للسيارات

مواصفات السيارة:

  • 295حصان، 352نيوتن، دخول ذكي، تشغيل بصمة، مثبت سرعه وشاشة معلومات تعمل باللمس.
    محرك 3.6 لتر، 6 أسطوانات مع نظام تشغيل وتوقف المحرك، دفع خلفي وناقل حركة آلي 8 سرعات.
  • تعديل مقعد الراكب الأمامي ب6 وضعيات، نمط رياضي، مرآيات كهربائية، كاميرا خلفية، إشارة بالمرآيات، مكيف خلفي بالإضافة إلى أنوار خلفيه.
  • أيزنون مزدوج، أضواء نهارية LED، أنوار ضباب LED،حساسات أمامية وخلفيه، مدخل USB-AUX، نظام مانع الانزلاق ABS مع نظام التحكم الإلكتروني.
  • قياس 7 إنش، نظام الأوامر الصوتية، نظام بلوتوث، مقاعد مخمـلية، تعديل مقعد السائق ب8 وضعيات.
  • وسادة هوائية لحماية ركب السائق☆ نظام التحكم على المنحدرات، زر تشغيل وضعية اقتصاد الوقود ECO،  جنوط18 انش، معدل استهلاك الوقود 12.0 كم/لتر، كما تتوفر لديهم جميع الفئات والألوان من هذه السيارة.

إليكم الرقم الموحد للشركه وهو 920022122  لمن يريد الاستفسار مع العلم أن هناك ضمان ثلاث سنوات مع السيارة بالإضافة إلى توفير الشركة لخدمات الطريق بعد البيع & خدمات الضمان الممتد والعديد من المميزات التي توفرها الشركة يمكنك الاستفسار عنها أيضا.