وظائف خالية فى الحكومة المصرية بجريدة الاهرام اليوم 5/5/2014

وظائف خالية فى الحكومة المصرية بجريدة الاهرام اليوم 5/5/2014

أعلنت الحكومة المصرية بجريدة الأهرام ، بتوفير فرص عمل بمركز البحوث الزراعية ، حيث تصدر الحكومة المصرية عن حاجتها كل فترة إلى وظائف خالية بالقطاع الحكومى من خلال  نشر الإعلان بالجرائد والصحف الكبرى الرسمية بالجمهورية كصحيفة الاهرام الجمهورية والاخبار وغيرها من الصحف .

وظائف

كما يصدر الإعلان أيضا بالموقع الرسمى بوابة الحكومة المصرية ، الذى يعلن عن احتياجات الحكومة لسد العجز في بعض القطاعات الحكومية ، كما يذكر ذاك الموقع الوظيفة بشروط وأماكن التقديم والأوراق المطلوبة وسنوات الخبرة والمستوى التعليمى والخبرات المحددة لكل وظيفة .

حيث تعد جريدة الاهرام من الصحف الرسمية والموثوق بها في الاوساط الإخبارية المصرية ، والتى نجد لها عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والقراء ؛ نظرا لمصداقيتها التامة ، ورصدها للأحداث بطريقة واقعية ، وتصدر يوميا وأسبوعيا ، كما تحوى عدة أبواب وأقسام إخبارية وفنية ورياضية واجتماعية واقتصادية وسياسية مصرية وعالمية .

وظائف مركز البحوث الزراعية :

حيث أعلن مركز البحوث الزراعية عن حاجته لشغل وظيفة رئيس الادارة المركزية للشئون القانونية بمركز البحوث الزراعية .

الاطلاع على البيانات والشروط الخاصة بالوظيفة التوجه إلى مقر الإدارة العامة للشئون الإدارية بالمركز .

تقدم الطلبات باسم السيد الاستاذ الدكتور / رئيس المركز باليد للامانة الفنية للجنة القيادات بالادارة العامة للشئون الادارية بالمركز ، وذلك في 9 شارع جامعة القاهرة بالجيزة ، ومدة الاعلان 15 يوم من تاريخ إصداره .

شروط التقدم للوظيفة :

  • الحصول على ليسانس حقوق .
  • اجتياز البرامج التدريبية في مجال الإدارة.
  • القدرة على القيادة والتوجيه .
  • القيد أمام محكمة النقض لمدة اربع سنوات .
  • قضاء مدة لا تقل عن سنتين في وظائف الدرجة الأدنى مباشرة .

1حكومية