مستشفى مصر للطيران أصبح جاهزاً بشكل رسمي

مستشفى مصر للطيران أصبح جاهزاً بشكل رسمي

أعلن مستشفى مصر للطيران عن الانتهاء من عمليات التطوير والتحديث، وذلك كجزء من جهوده لتطوير الخدمات المقدمة للمرضى.

مستشفى مصر للطيران
مستشفى مصر للطيران

وقد أكد الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس الإدارة، اليوم الأربعاء، أن مصر للطيران تعمل على قدم وساق للارتقاء بأدائها في جميع أنشطتها مواكبة بذلك التكنولوجيا العالمية.

تطوير شامل للخدمات الطبية بمستشفى مصر للطيران

وأوضح أن المؤسسة تهدف إلى تقديم خدمة طبية عالية لجميع الموظفين، مضيفا أنه تم الانتهاء من نظام الشباك الواحد لإنهاء معاناة المرضى من أسر العمال، حيث يعملون على استكمال وحدة العناية المركزة للأطفال في أعلى مستوى وجودة طبية.

كما أضاف أنه يتم تجهيز المعامل المركزية بأحدث الأنظمة الطبية، باستخدام نظام التشغيل الآلي دون تدخل بشري. كما تم الانتهاء من التعاقد مع مركز تقويم الأسنان للموظفين، وتم تفعيل عيادة أمراض الدم كل أسبوع في عيادات المطار، وجاري تجهيز المخازن الطبية وغير الطبية على أحدث مستوى، وأخيرا تم تفعيل عيادة علاج النطق بالنسبة الأطفال .

ويذكر أنه تم إنشاء مستشفى مصر للطيران في عام 1983، لتقديم الخدمات الطبية للموظفين وأسرهم، وقد امتدت خدماتها على مر السنين لتشمل جميع العاملين في مجال الطيران المدني.

ويقدم المستشفى الآن رعاية طبية متطورة ومتخصصة نذكر منها العمليات الجراحية التالية (النخاع الشوكي، جراحات المخ، جراحة القلب المفتوح، زراعة الكبد والكلى) وكذلك قسطرة القلب، غسيل الكلى، إجراءات المناظير، أحدث خدمات التصوير والمختبرات.

كما تقدر طاقة استيعاب المستشفى بأكثر من 250 سريرًا للمرضى الداخليين، وتستقبل في المتوسط ​​1500 مريض خارجي في اليوم.