التخطي إلى المحتوى
جميع اختصارات واتسآب التي تجعلك محترف في استخدامه
اختصارات واتسآب ويب

ستجعل مفاتيح الاختصار في واتسآب ويب طريقة تعاملنا معه سهلة من خلال توفير مجموعة من النقرات للمستخدمين، يقوم WhatsApp Web بإرسال واستقبال رسائل WhatsApp بسرعة مباشرة من سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول يعد استخدام WhatsApp Web طريقة سهلة للغاية، حيث يحتاج المرء إلى استخدام جهاز كمبيوتر وتسجيل الدخول باستخدام الهاتف.

يدعم واتسآب  عددًا من الاختصارات بعضها متاح على Android و iPhone أيضًا، ولكن معظمها مخصص للكمبيوتر، يمكن الوصول إلى هذه الاختصارات من لوحة المفاتيح وتقليل عدد النقرات، عندما تقوم بإعداد WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن مفاتيح الاختصار التالية ستجعله أفضل للاستخدام لأنه سيعزز السرعة ويسمح للشخص بالرد على العديد من الدردشات في أي وقت من الأوقات.

للاستفادة الكاملة من استخدام واتسآب ويب يحتاج المرء إلى تعلم بعض اختصارات لوحة المفاتيح والتي يمكن أن تجعلك محترفًا في الكتابة وقادرًا على القيام بكل شيء بشكل أسرع.

اختصارات واتسآب ويب

فيما يلي قائمة باختصارات لوحة المفاتيح في واتسآب ويب

1.Ctrl + N: ابدأ محادثة جديدة
2.Ctrl + Shift +]: الدردشة التالية
3.Ctrl + Shift + [: الدردشة السابقة
4.Ctrl + E: أرشفة الدردشة
5.Ctrl + Shift + M: كتم صوت الدردشة
6- Ctrl + Backspace: حذف الدردشة
7.Ctrl + Shift + U: وضع علامة كغير مقروءة
8- Ctrl + Shift + N: أنشئ مجموعة جديدة
9.Ctrl + P: فتح حالة الملف الشخصي

إلى جانب هذه المفاتيح ، هناك أيضًا اختصارات لوحة مفاتيح Windows عالمية لا يزال بإمكانها العمل مثل Ctrl + Shift + Equals لتكبير النص وتكبيره.

هناك كذلك مفاتيح الاختصار Emojis WhatsApp فكثير من المستخدمون يعرفون أن واتسآب يكون غير مكتمل بدون استخدام الرموز التعبيرية، لذا إليك الاختصارات / الحيل المستخدمة لإضافتها.

واتسآب
واتسآب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.