الاسكان تعلن تفاصيل طرح 100 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي ب10 مدن جديدة لمنخفضي الدخل

الاسكان تعلن تفاصيل طرح 100 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي ب10 مدن جديدة لمنخفضي الدخل

مشروع الإسكان الاجتماعي يعد من أكبر مشروعات الإسكان ليس في مصر وحدها بل في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، حيث تستهدف الحكومة ممثلة في وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة من هذا المشروع إلى توفير السكن المناسب والملائم لجميع المواطنين من فئة  محدودي الدخل بأسعار مخفضة وبالتقسيط على 20 عام، وبدعم مالي من الدولة، وسوف نتناول في السطور التالية التفاصيل الخاصة بطرح 100 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمنخفضي الدخل في 10 مدن جنيه .

المدن الجديدة التي سوف يتم طرح وحدات الإسكان الاجتماعي بها:-

أعلنت وزارة الإسكان بأنه سوف يتم طرح 100 وحدة سكنية كاملة التشطيب للمواطنين منخفضي الدخل والتسليم خلال ثلاث سنوات في 10 مدن جديدة هي:- (العبور الجديدة، بدر بمنطقة حدائق العاصمة، 15 مايو، العاشر من رمضان، حدائق أكتوبر، أكتوبر الجديدة بمنطقة غرب المطار، السادات، المنيا الجديدة، ملوى الجديدة، أسوان الجديدة).

أماكن ومواعيد شراء كراسة الشروط وسداد مقدم جدية الحجز:-

يتم شراء كراسة الشروط من خلال مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية وذلك خلال المواعيد التالية:-

  • من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 وحتى يوم الأحد 8 نوفمبر 2020 للمواطنين من ذوي الإعاقة.
  • من يوم الاثنين الموافق 9 نوفمبر 2020 وحتى يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر 2020 لجميع المواطنين بما في ذلك المواطنين من ذوي الإعاقة.

قيمة مبلغ جدية الحجز:-

الوحدات السكنية المطروحة بالإعلان بمساحات 75 م2 عبارة عن غرفتين وصالة بمقدم 12.500 جنيه ، 90م2 عبارة عن ثلاث غرف وصالة بمقدم حجز 15.500 جنية.

الاسكان تعلن تفاصيل طرح 100 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي ب10 مدن جديدة لمنخفضي الدخل 7