شهادات ادخار البنك الأهلي المصري الثلاثية بأعلى فائدة في البنوك

شهادات ادخار البنك الأهلي المصري الثلاثية بأعلى فائدة في البنوك
شهادات ادخار البنك الأهلي المصري

شهادات ادخار البنك الأهلي المصري، يهتم بها عدد كبير من الأفراد والذين يريدون استثمار ما لديهم من أموال في استثمار آمن لدي البنوك عن طريق شراء شهادات الادخار ، ولهذا فقد أعلن البنك الأهلي المصري عن بديل شهادة الادخار ذات العائد الثابت 15% سنوياً لمدة عام، والتي قام البنك بإلغاء الاكتتاب فيها شهر سبتمبر الماضي وذلك بعد مرور نحو 6 أشهر من إصدارها، حيث كان البنك الأهلي المصري طرحها للاكتتاب أمام المواطنين في التاسع من مارس الماضي، ويفضل عدد كبير من المواطنين في مصر التعامل مع شهادات ادخار البنك الأهلي المصري، ولهذا فإننا سوف نوضح خلال السطور التالية، شهادات الادخار ذات الأعلى والتي يصدرها البنك الأهلي المصري كأعلى عائد في البنوك.

شهادات ادخار البنك الأهلي المصري الثلاثية بعد خفض الشهادة البلاتينية بنسبة 1%:-

أعلن البنك الأهلي المصري يوم الخميس الموافق 24 ديسمبر 2020 خفض سعر العائد على الشهادة البلاتينية التي تصرف شهرياً من 12% إلى 11%، كما قرر البنك التوقف عن إصدار الشهادة البلاتينية ذات أجال ثلاث سنوات والتي تصرف العائد كل ثلاثة شهور، وإصدار الشهادة البلاتينية ذات آجال 3 سنوات وعائدها يصرف شهرياً بنسبة 11% سنوياً. .

  • مدة الشهادة ثلاث سنوات.
  • عائد الشهادة 11% سنوياً ويصرف العائد شهرياً.
  • الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه.
  • العائد ثابت طوال مدة الشهادة ويتم احتسابه من اليوم التالي للشراء.
  • يمكن الاقتراض بضمان الشهادة كما يمكن إصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة.
  • لا يمكن استرداد الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر من اليوم التالي لشراء الشهادة.

وتعد شهادات الادخار هو الوسيلة الاستثمارية التي يفضلها المواطنين من أصحاب رؤوس الأموال حيث أنها تضمن لهم الحصول على عائد ثابت طوال مدة الشهادة.

شهادات ادخار البنك الأهلي المصري الثلاثية بأعلى فائدة في البنوك 1 شهادات ادخار البنك الأهلي المصري الثلاثية بأعلى فائدة في البنوك 2