ملخص مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم : تعادل ريال مدريد وفالنسيا اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم : تعادل ريال مدريد وفالنسيا اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد 5/4/2014 في الدوري الإسباني لكرة القدم ، المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على أرضية البيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد ، حيث إستقبل الملكي فريق الخفافيش في قمة الأسبوع السادس والثلاثون ، وهي المباراة التي إنتهت بنتيجة التعادل بين الفريقين هدفين مقابل هدفين ، سجل أهداف ريال مدريد كل من رونالدو وسيرجيو راموس ، أما أهداف فالنسيا فسجلها جل من ماتيو وباريخو .

 

ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم
ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

المباراة اليوم دخلها الإيطالي كارلو إنشيلوتي مدرب الفريق الملكي بالتشكيل الأتي :

دييجو لوبيز

مارسيلو    راموس    فاران    كارفخال

أيرماندي    ألونسو    إيسكو

رونالدو    بنزيما     جاريث بيل

أما الفريق الضيف فالنسيا والذي يشرف على تدريبه خوان أنطونيو بيزي ، فهو دخل إلى هذه المباراة بالتشكيل الأتي :

دييجو ألفيس

كوستا   بيرنات   ماثيو    بيريرا

سيدو كيتا   فويجو   فارجاس  باريخو   فيغولي

باكو ألكار

الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم عرف دخول صاحب الأرض الفريق الملكي بقوة إلى المباراة من أجل البحث عن الهدف الأول في المباراة ، حيث ضيع البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة الثالثة ، بعد أن سدد الكرة التي إرتطمت بحارس مرمى فالنسيا الذي حولها إلى ضربة ركنية  ،بعد ذلك وفي الدقيقة السادسة من الشوط الأول كريم بنزيمة ضيع كرة أخرى بعد أن لعب تمريرة جاريث بيل برأسه لتذهب الكرة فوق مرمى دييجو ألفيس حارس نادي فالنسيا اليوم .

وإستمر ضغط لاعبي ريال مدريد على مرمى دييجو ألفيس ، مقابل تراجع لاعبي فالنسيا إلى الورواء في المباراة ، الذي حاولوا تبادل التمريرات القصيرة فيمابينهم من أجل التقليل من حماس ريال مدريد ، وفي الدقيقة الثانية عشر من المباراة مارسيلو يضيع فرصة أخرى لريال مدريد بعد أن سدد كرة ضعيفة على مرمى فالنسيا .

وقبل نهاية الربع الساعة الأول من المباراة ، بدأ حماس وأداء ريال مدريد يعرف بعض التراجع في مباراة اليوم ، وعكس مجريات اللعب هجمة مرتدة من فالنسيا بعد أن إنقذت العارضة مرمى دييجو لوبيز من هدف محقق في الدقيقة 16 حيث إرتطمت كرة باريخو في القائم ليتواصل التعادل السلبي بين الفريقين في مباراة اليوم .

وفي الدقيقة الثالثة والعشرون سدد اللاعب المدريدي الشاب إيسكو كرة قوية ذهبت فوق مرمى فالنسيا ، وفي الدقيقة الخامسة والعشرون سدد كريستيانو رونالدو كرة قوية هو الأخر ويتصدى لها حارس الخفافيش دييجو ألفيس بكل براعة ، وتتواصل دقائق المباراة في شوطها الأول ، مع إستمرار بحث لاعبي ريال مدريد على الهدف الأول في مرمى فالنسيا .

وفي الدقيقة التاسعة والعشرون اللاعب الويلزي جاريث بيل هو الأخر جرب حظه في التسديد ولكن كرته ذهبت فوق المرمى ، وتواصلت الدقائق في الشوط الأول وسط بحث جاد من لاعبي الفريق الملكي عن الهدف الأول ، الذين ضيعوا كرات حقيقية للتسجيل عن طريق الثلاثي كريم بنزيمة ورونالدو وجاريث بيل ، وفي الدقيقة 44 من الشوط الأول وبهجمة مضادة سريعة تمكن اللاعب ماتيو من تسجيل هدف فالنسيا في مرمى ريال مدريد .

حكم المباراة أضاف دقيقة واحدة وقت بدل ضائع ، ليعلن بعد ذلك على نهاية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بخسارة ريال مدريد بهدف مقابل صفر .

وفي الشوط الثاني من المباراة وقبل صافرة الحكم قام أنشيلوتي بإجراء التغيير الأول في المباراة بإخراج اللاعب دانيل كارفخال والدفع مكانه بالبديل  أنخيل دي ماريا من أجل بث الفعالية الهجومية في صفوف لاعبي ريال مدريد ، وبالفعل قام لاعبي الريال بالضغط على مرمى فالنسيا من أجل إدراك هدف التعادل في المباراة ، وإستغلال خساراة أتلتيكو مدريد اليوم من ليفانتي بهدفين مقابل صفر .

وفي الدقيقة 51 ضيع فالنسيا فرصة الهدف الثاني وزيادة جراح الملكي لولا براعة الحارس دييجو لوبيز ، وبعدها في الدقيقة 53 سدد اللاعب إيسكو تسديدة قوية ولكنها ذهبت على يسار مرمى فالنسيا ، ليتواصل الشوط الثاني من المباراة بدون أي جديد إلى حدود الدقيقة 59 حيث تمكن اللاعب سيرجيو راموس من تسجيل هدف ريال مدريد الأول في المباراة وهو هدف التعادل له .

حيث مرمى رونالدو كرة إلى راموس الذي أسكنه في شباك فالنسيا معلنا على تسجيل هدف التعادل لفريق ريال مدريد ، ولكن فرحة الملكي ولاعبيه لم تدم طويلا بهذا الهدف ، حيث عاد اللاعب دانيل باريخو وسجل هدف فالنسيا الثاني في المباراة في الدقيقة 65 من المباراة ، وبعد هذا الهدف قام مدرب الخفافيش بإجراء التغيير الأول له في المباراة بإخراج اللاعب باكو وإدخال جوناس .

وفي الربع الساعة الاخير من المباراة اليوم بين ريال مدريد وفالنسيا اليوم قام أنشيلوتي بإجراء التغيير الثاني حيث أخرج الاعب إيسكو وأدخل مكانه لاعب الوسط كاسميرو ، وواصل فالنسيا الإعتماد على الكرات المرتدة محاولا إستغلال تقدم لاعبي الريال وبحثهم عن الهدف الثاني لتعديل المباراة .

وفي الدقيقة 77 سدد رونالدو ضربة خطأ ثابتة ولكن الحارس دييجو ألفيس تصدى لها ببراعة كبيرة وأنقذ مرمى فريقه من هدف محقق ، ليتواصل فوز فالنسيا على ريال مدريد اليوم في البيرنابيو ، وفي الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة تراجع فالنسيا للوراء من أجل الدفاع على الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة في المباراة .

لتتواصل دقائق المباراةوسط ضغط ريال مدريد من أجل الهدف الثاني والتعادل إلى حدود الدقائق الأخيرة من المباراة حيث تمكن البرتغالي رونالدو من تسجيل هدف التعادل لفائدة ريال مدريد ، حكم المباراة أضاف خمسة دقائق وقت بدل ضائع ولكن بدون أي جديد ، ليعلن حكم المباراة على نهاية مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدفين مقابل هدفين .

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت 4/5/2014

ريال مدريد      2 فالنسيا      2
سيرخيو راموس    د 59

رونالدو    د 90

ماثيو     د   44

باريخو    د 65