التخطي إلى المحتوى
ميزة جديدة في واتسآب تسمح بفتح تذكرة دعم
شخص يستخدم تطبيق واتساب

أخبار عن أن تطبيق واتشآب في مرحلته الأخيرة من إنشاء ميزة جديدة للسماح للمستخدمين بالتواصل مع دعم WhatsApp الرسمي باستخدام دردشة WhatsApp، حيث كشف موقع WABetaInfo الذي يتميز بسجل حافل لتسريبات WhatsApp من خلال البحث بانتظام في كود التطبيق للكشف عن ميزات جديدة، أنه اكتشف هذه الميزة الجديدة في إصدار WhatsApp التجريبي الجديد لنظام Android 2.20.202.7 الذي هو قيد التطوير حاليًا.

خصائص ميزة واتسآب الجديدة

مثل جميع محادثات واتسآب، من الواضح أن الميزة الجديدة والمعروفة باسم WhatsApp In-App Support سوف يكون التواصل معها مشفر من طرف إلى طرف لتوفير الخصوصية للمستخدمين، حيث يقال إنها محادثة تم التحقق منها بحيث يمكن للمستخدم التحقق من صحتها.

ميزة دعم WhatsApp داخل التطبيق للمستخدمين للتواصل مع دعم WhatsApp الرسمي بخلاف ميزة “اتصل بنا” الحالية المتوفرة في الإعدادات، حيث ستظهر الميزة الجديدة كجهة اتصال يمكن الوصول إليها فقط عند فتح تذكرة من إعدادات WhatsApp، وعند انتهاء المحادثة ، سيتم إغلاق الدردشة تلقائيًا.

واتسآب تسمح بفتح تذكرة دعم
واتسآب تسمح بفتح تذكرة دعم

ومع ذلك فإن الميزة قيد التطوير وستكون متاحة في تحديث مستقبلي كما يؤكد موقع WABetaInfo، وحتى الآن لا يوجد تاريخ إعلان رسمي محدد لإصدار ميزة واتسآب الجديدة هذه.

وجدير بالذكر يعمل WhatsApp على تكثيف ميزات الدعم والأمان والخصوصية لمنح المستخدمين أفضل تجربة آمنة، تتضمن بعض هذه الميزات الجديدة، ميزة “الرسائل المختفية” وميزة “انتهاء صلاحية الوسائط” ومجموعة كاملة من الأشياء الرائعة الجديدة لتجربة المستخدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.