التخطي إلى المحتوى
بايرن المرعب يسحق الاتليتيكو برباعية ثقيلة
بايرين ميونخ

استقبل بايرن ميونخ صاحب الارض ضيفه اتلتيكو مدريد في إطار مرحلة المجموعات من دوري ابطال اوروبا على ملعب الاليانز ارينا بمدارج خالية من الجمهور في رحلة الحفاظ على اللقب، وقد افتتح الفريق المضيف شريط الاهداف عن طريق كومان في الدقيقة 28 بعد توزيعة رائعة من كيميتش قبل أن يضاعف غورتزكا النتيجة في الدقيقة 41 أمام محاولات عقيمة للاسبان لينتهي على ذلك الشوط الاول بهدفين لصفر.

عاد اتليتيكو في الشوط الثاني محاولا تذليل النتيجة بتسجيل هدف في الدقيقة 47 ليلغيهم الحكم بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار .

بايرن المرعب يسحق الاتليتيكو برباعية ثقيلة 1

البايرن الذي سيطر بالطول و العرض على مجرياة المباراة لم يترك الفرصة السانحة للمنافس ليتنفس الصعداء ليفاجأهم بهدف ثالث من خارج مناطق الجزاء عن طريق توليسو في الدقيقة 66 ليجبط عزائم المدريديين .

لكن الالمان لم يكتفوا بالنتيجة ليضيفوا هدفا رابعا حمل توقيع كومان في الدقيقة 72 كان بمثابة الضربة القاضية امام بهتة من دفاعات فريق الاتليتيكو الذين لم يقدروا على مجاراة نسق لاعبي البايرن لما يقدمه هذا الاخير من مجهود بدني عالي ليطلق الحكم صافرة النهاية على نتيجة 4-0.

تأتي هذه النتيجة بعد خسارة برشلونة العام الفارط بالثمانية امام بايرن ميونخ ليصبح الفريق الالماني كابوسا مرعبا للفرق الاسبانية. كما يذكر ان اول لقب للبايرن بدوري ابطال اوروبا كان على حساب اتلتيكو حينها بثلاثة اهداف لصفر. فهل ينجح بارن ميونخ في تكرار سيناريو العام الماضي ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.