أخبار النصر اليوم الاحد 04/05/2014 اخر الاخبار لحظة بلحظة

أخبار النصر اليوم الاحد 04/05/2014 اخر الاخبار لحظة بلحظة
اخبار النصر السعودي

مواصلة لطرحنا لاخبار النصر وكل جديد بخصوص النادي السعودي. حيث نطرح لكم أخر أخبار النصر .كما جاءت في الصحة المحليو و العربية والعالمية .حيث يتميز موقع مصر فايف بطرح اخبار متعددة ومختصرة ومفهومة لذى مشجعي نادي النصر .

اخبار النصر السعودي
اخبار النصر السعودي

توقيع الفريدي للنادي النصر لاربعة اعوام

مساء اليوم .انتفقت ادارة نادي النصر على التعاقد مع اللاعب السابق للاتحاد السعودي وذلك لمدة اربعة سنوات القادمة .ومن المقرر ان يوقع اللاعب على عقد يربطه رسميا بالنادي مساء اليوم ولم يفصح الى حد الان على قيمة الصفقة التي تقضي بالانتقال اللاعب الفريدي الى النصر السعودي .

يشار الذكر الى ان الصفقة تمت بعدة التعاقد من الاسباني راؤول كانيدا في الايام القليلة الماضية .وبذلك تعتبر صفقة الفريدي اولى صفقات النادي بانتدابه للاعبين جدد لتسهيل مهمة المدرب الجديد و تحسين اداء النادي في المواسم القادمة.

وعن صفقة انتقال الفريدي الى النصر لم تحدد الى الان ولا توجد اي تسريبات بخصوص هذا الموضوع .ولكن يتوقع الملاحظون انها لا تزيد ويمكن ان لا تتعدى 35 مليون ريال وهي نفس صفقة الاتحاد عندما موقع له الاعب عند تركه لفريق الهلال.

 تواصل ردود الافعال بعد رحيل كارينيهو عن النصر

بعد رحيل الاوروجوياني كارينهو عن العارضة الفنية لنادي النصر و يصرح الكثير من المتتبعين لخباية الكرة في السعودية على ان قرار الاستقالة جاء بعد مشاكل عائلية واجهها المدرب السابق  كارينيهو . وبذلك تهافتة حتافات من اللاعبين السابقين ومن بينهم النجم السابق للنصر السعودي “جمعان محسين” والذي طالب ببقاء المدرب كارينيهو على العارضة الفنية لنادي النصر السعودي وذلك بعدما قدمه للنادي من بطولات اخر حصوله على بطولة عبد اللطيف جميل للمحترفين .

راؤول كانيدا مدربا للنصر خلفا لكارينيهو

بعد استقالة المدرب السايق لنادي النصر السعودي لاسباب عائلية ولا توجد اي تفسيرات اخرى لسبب رحيله .بحتث الادارة عن خليفة للمدرب حيث تم التعاقد مع المدرب الاسباني  رؤول كانيدا وبذلك تبدأ رحلة رجوع المدرب السابق لنادي اتحاد جدة والذي تأهل معه الى نصف نهائي دوري ابطال اسيا سابقا الى السعودية . وشددت ادارة النادي على اللاعبين من اجل بدل كل مافي وسعهم من اجل مساعدة المدرب الجديد في مهامه المنوطة به .