التخطي إلى المحتوى
مشروب طبيعي رائع يقضي على غازات البطن واضطرابات المعدة
مشروب طبيعي رائع يقضي على غازات البطن واضطرابات المعدة (2)

يعاني العديد من الشخاص من مشكلة غازات البطن مما يسبب لهم الإحراج أمام الكثيرين فضلاً عن الآلام الداخلية، ويمكنك التخلص من تلك المشكلة بكل سهولة من خلال تناول المشروب الطبيعي الذي أكد عليه موقع هيلثي الشهير، ويحتوي مشروب القرنفل على العديد من المواد التي تُساعد في تقليل الغازات بالمعدة وإفرازاتها، كما أنه يؤدي إلى تسريع عملية الهضم البطيئة مما يقلل في النهاية من عمليات الضغط والتشنج وتقليل القيء والغثيان.

غازات البطن واضطرابات المعدة

ويمكن للشخص الذي يُعاني من اضطرابات في المعدة، أن يقوم بخلط ملعقة صغيرة أو معلقتين صغيرتين من القرنفل المسحوق أو المطحون مع ملعقة صغيرة من العسل مرة واحدة يومياً سوف يخلصك من غازات البطن،أما بالنسبة للحموضة والغثيان يمكن الجميع بين القرنفل والماء المغلي  من أجل صنع شاي القرنفل، على أن يقوم الشخص بشربه ببطء مرة أو مرتين خلال اليوم.

مشروب طبيعي رائع يقضي على غازات البطن واضطرابات المعدة
مشروب طبيعي رائع يقضي على غازات البطن واضطرابات المعدة

ومن المشروبات الرائعة التي تخلصك من غازات البطن الكمون، حيث تحتوي بذور الكمون على العديد من الفوائد الرائعة التي تُساعد في تقليل الغاز كما أنه يعمل كمضاد للميكروبات ويُقلل التهاب الأمعاء.

اقرأ أيضاً:

ويقوم الشخص بخلط ملعقة أو اثنين من مسحوق الكمون في وجباتهم، كما أنه يمكن وضع المسحوق على الكمون إلى الماء المغلي لإعداد الشاي، والتي يعمل على تخفيف حرقة المعدة ويخلصك من غازات البطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.