التخطي إلى المحتوى
كيفية إرسال نص من جهاز الكمبيوتر بإستخدام رسائل أندرويد
كيفية إرسال نص من جهاز الكمبيوتر بإستخدام رسائل أندرويد
هل تعلم أن Google يمكنها إرسال رسائل نصية من الإنترنت باستخدام رسائل أندرويد، لأنه ما دمت تقوم بتشغيل هاتف Android الذكي الخاص بك، ستوفر هذه الميزة للمستخدمين مرونة أكبر، مما يسمح لهم باختيار كيفية ومكان إجراء محادث،  يمكنك إرسال رسائل نصية من جهاز كمبيوتر أو حتى من الأجهزة المحمولة الأخرى بما في ذلك منتجات iOS، ويمكنك أيضًا إرسال رموز تعبيرية وملصقات وصور عبر الويب.

إرسال نص من جوجل بإستخدام رسائل أندرويد

وفقًا لتقارير موقع the Verge، يتطلب استخدام رسائل أندرويد على الويب استخدام رسائل Android كتطبيق المراسلة النصية الرئيسي على الهواتف المحمولة، ويكون البدء وإعداد الأشياء بسيطًا إلى حد ما من خلال إتباع الخطوات التالية:-
1. تأكد من تثبيت أحدث إصدار من رسائل Android على هاتفك.
2. انتقل إلى messages.android.com على الكمبيوتر أو أي جهاز آخر تريد إرسال الرسائل النصية منه، وسترى رمز QR كبيرًا على الجانب الأيمن من هذه الصفحة.
3. افتح رسائل أندرويد على هاتفك الذكي، واضغط على الأيقونة التي تحتوي على ثلاث نقاط عمودية في الأعلى وإلى أقصى اليمين، ومن المفترض أن ترى خيار “الرسائل للويب” داخل هذه القائمة.
4. اضغط على “الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة” ووجه كاميرا هاتفك نحو رمز الاستجابة السريعة على جهازك الآخر.
5. في أقل من ثانية، سيهتز هاتفك، وسيتم ربط الاثنين، وستلاحظ ظهور محادثاتك في العمود الأيسر من نافذة المتصفح.
كيفية إرسال نص من جهاز الكمبيوتر بإستخدام رسائل أندرويد
كيفية إرسال نص من جهاز الكمبيوتر بإستخدام رسائل أندرويد
إقرأ أيضاً

تعرف على أفضل 5 ميزات في أندرويد 11
دمج رسائل ماسنجر مع إنستجرام بصميم ومميزات جديد ورائعة..فيديو

بالإضافة إلى ذلك ، للتأكد من أنك لست مضطرًا لتكرار عملية الاستجابة السريعة ، يمكنك إقران الكمبيوتر بهاتفك عن طريق تمكين “تذكر هذا الكمبيوتر” ، وقد يظهر مربع حوار يسألك عما إذا كنت تريد تمكين هذه الميزة عند استخدامها لأول مرة. نسخة الشبكة للرسالة، ومع ذلك، إذا فاتتك، فما عليك سوى الدخول إلى قائمة الإعدادات، والتي يمكنك الوصول إليها من إصدار الويب الخاص برسائل Android بالضغط على أيقونة ثلاثية النقاط على الجانب الأيمن من “الرسائل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.